موقع مصر الإخباري
رياضة

بعد ازمة التسريبات .. صلاح محسن ينفصل عن زوجته

تصاعدت ازمة صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،في الساعات الاخيره بعد نشر صور ومحادثات بينه وبين فتيات علي مواقع التواصل الاجتماعي
اعلن اللاعب انفصاله عن زوجته واتهمها بالقيام بالتسريبات الأخيرة.

وكتب صلاح محسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي وأنا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، الخلافات الزوجية، عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات اتفبركت لتشوية صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم.

وتابع صلاح محسن: “فيه حاجات كتير مش هينفع اتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا وحقي هاخده بالقانون آسف لكل الجمهور”.

وأضاف: “مركز في مستقبلي من زمان ومركز جدا في تمريني ويجتهد لأن طموحي كبير جدا وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كدا، ودي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم”.

واستكمل: “الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي، كان من فترة، واللي حصل غرضه تشوية صورتي والقضاء على مستقبلي”.

وفي نفس السياق، وجهت زوجة صلاح محسن، العديد من الاتهامات إلى اللاعب، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وقع بينهما العديد من المشاكل خلال الفترة الأخيرة، لتقوم زوجته بنشر بعض الصور الغير جيدة للاعب.
وكانت الازمه اندلعت بعد تبادل نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك وإكس وانستجرام، صوراً لمحادثات وتسجيلات لصلاح محسن قامت زوجته إسراء بنشرها عبر حسابها في أنستا توثق فضيحة بحق لاعب الأهلي، وخيانته لزوجته مع فتيات أخريات.

وللإشارة، أن القصة الكاملة لم يتضح بعد، وفيما يبدو أن زوجة صلاح محسن، وتدعي “إسراء سامح”، علمت بأن زوجها يخونها. وفحصت هاتفه لتجده يتحدث مع العديد من الفتيات عبر سناب شات.

ولم تكتفي إسراء سامح زوجة صلاح محسن، بنشر المحادثات التي بين زوجها والفتيات، وقامت بنشر رقم هاتفه على العام. كما أكدت في ستوري انستقرام، أن هناك المزيد ولكن سوف تكتفي بتلك الصور “أنا مش هنزل صور البنات اللي عنده أكتر من اللي نزلتو مش هقدر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد