موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

3 ملايين جنيه إجمالي إيرادات السينما أمس.. والحريفة في الصدارة

وصلت إيرادات أفلام السينما المصرية ليلة أمس السبت إلى ما يقرب من 3 ملايين جنيه، وذلك من خلال 9 أفلام معروضة في السينمات خلال الأيام الحالية

وجمعت التسعة أفلام المعروضة في دور العرض إيرادات وصلت إلى 2 مليون و941 ألف جنيه، لتعود إيراداتها للارتفاع بعد فترة من الهبوط.

وجاء على رأس القائمة فيلم “الحريفة” الذي غرد منفردًا على القمة وجمع وحده نصف الإيرادات تقريبًا، حيث حقق الفيلم مليون و464 ألف جنيه مساء أمس السبت.

فيلم “الحريفة” من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ومازالت هناك معركة خاصة في الإيرادات بين فيلمي “أبو نسب” و”الإسكندراني”، حيث كانت المعركة في البداية على المركز الأول، ومع صعود “الحريفة” للقمة، انتقل الصراع بينهما للمركز الثاني.

وجاء فيلم “الإسكندراني”، أمس السبت، في المركز الثاني في قائمة الإيرادات، حيث جمع في دور العرض بالأمس إيرادات بلغت 574 ألف جنيه.

وجاء خلفه في المركز الثالث في القائمة فيلم “أبو نسب” بفارق بسيط، حيث جمع الفيلم إيرادات بلغت 502 ألف جنيه.

واحتلت بعض الأفلام منطقة منتصف الجدول، المنطقة الدافئة، محققة إيرادات متوسطة وضامنة لاستمرارها في دور العرض مدة أطول غير مهددة بالخروج من العرض.

وجاء في المركز الرابع فيلم “مقسوم” لشيرين رضا وليلى علوي وسماء إبراهيم، وجمع الفيلم 134 ألف جنيه، وخلفه فيلم “شماريخ” لآسر ياسين وأمينة خليل محققًا إيرادات بلغت 105 آلاف جنيه، وفي المركز السادس فيلم”عصابة عظيمة” لإسعاد يونس وجمع الفيلم 83 ألف جنيه، ثم فيلم “الملكة” لهالة صدقي في أيام عرضه الأولى محققًا 53 ألف جنيه

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد