موقع مصر الإخباري
رياضة

المصري يهزم الجونه2-1 ويصعدان معا الي ربع نهائي كاس الرابطه

فاز فريق المصري البورسعيدي على الجونة بنتيجة 2-1، وصعدا معا الي ربع نهائي بطولة كأس رابطة الأندية في المباراه التتي اقيمت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة

وسيطر المصري على معظم أحداث الشوط الأول ونجح لاعبي الفريق البورسعيدي في تسجيل هدفين في أخر خمس دقائق عن طريق محمد الشامي في الدقيقة 40 وميدو جابر في الدقيقة 45.

لكن الجونة تحسن في الشوط الثاني ونجح في تقليص النتيجة عن طريق محمد الصباحي في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل فريق المصري صدارة المجموعة الرابعة في كأس الرابطة برصيد 7 نقاط، ويأتي الجونة في المركز الثاني بـ4 نقاط.
وفي مباراه ثانيه في نفس المجموعه :حقق فريق البنك الأهلي فوزًا قاتلاً علي نظيره المقاولون العرب بهدف وحيد

وسجل البنك الأهلي هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 90+6 عن طريق إبراهيم حسن.

وودع الفريقين بذلك البطولة بعدما احتل البنك الأهلي المركز الثالث وتذيل المقاولون العرب، فيما صعد المصري والجونة عن المجموعة لدور ربع النهائي.

ونظام البطولة عبارة عن تواجد 4 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 فرق ولن يكون هناك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ومكافأة البطل مليون ونصف بينما الوصيف يحصل على مليون جنيه.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، على أن يلتقي أول وثاني المجموعة الأولى مع الثالثة بينما يلتقي متصدر ووصيف المجموعة الثانية مع الرابعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد