موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

الارصاد :طقس اليوم السبت بارد وتنصح بارتداء الملابس الثقيله في الصباح الباكر وبالليل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت27 يناير 2024 وأبرز الظواهر الجوية ودرجات الحراره المتوقعه والمدن المصرية.
وقالت يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

وتتوافر فرص سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وكشفت الأقمار الصناعية عن نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

ونصح خبراء الأرصاد على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة في الصباح الباكر أو ساعات الليل المتأخر، والابتعاد عن أعمدة الإنارة واكشاك الكهرباء، والواح الإعلانات المعدنية، والمباني المتهالكة، وضرورة القيادة بهدوء تام خلال سقوط الأمطار.
أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون من معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من 2:3 متر واتجاه الرياح شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1:5: 2 متر واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم السبت 27 يناير 2024:
– درجة الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 19، فيما تسجل درجة الحرارة الصغرى 12.

– درجة الحرارة على السواحل الشمالية الغربية العظمى 19 كما تسجل درجة الحرارة الصغرى 10.

– درجة الحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، العظمى 22، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى 14.

– درجة الحرارة على شمال الصعيد العظمى 20، فيما تسجل درجة الحرارة الصغرى 07.

– درجة الحرارة على جنوب الصعيد العظمى 22، كما تسجل درجة الحرارة الصغرى 10.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد