موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

12 فيلما تجمع 7 ملايين جنيه بشباك التذاكر أمس الجمعة.. الحريفة في الصدارة و رحلة 404 ثانيا

استعادت السينما المصرية عافيتها وحققت إيرادات كبيرة أمس الجمعة، ليشهد اليومين الأخيرين ارتفاع كبير في إجمالي الإيرادات.

 

ويُعرض في السينمات المصرية حاليًا 12 فيلما مصريا، ونجحت تلك الأفلام في جمع ما يقارب من 7 ملايين جنية يوم أمس الجمعة، ووصل إجمالي الإيرادات إلى 6 ملايين و935 ألف جنيه.

وجاء على القمة فيلم “الحريفة” الذي ترتفع إيراداته منذ بداية عرضه، حيث كان يحقق أقل من نصف مليون جنية، وظلت إيراداته ترتفع إلى تخطت 3 ملايين جنيه في اليوم الواحد في الثلاثة أيام الأخيرة، حيث حقق بالأمس 3 ملايين جنيه، وهو بطولة مجموعة من الشباب

 

وجاء في المركز الثاني فيلم “رحلة 404” لمنى زكي، الذي نال إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد بعد عرضه الخاص، وحقق الفيلم بالأمس مليون و532 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى حوالي 3 ملايين جنيه ونصف المليون في 3 أيام عرض.

وفي المركز الثالث جاء فيلم “الإسكندراني” لأحمد العوضي، وحقق الفيلم 910 آلاف جنيه، فيما جاء وراءه فيلم “أبو نسب” لمحمد عادل إمام بإيرادات بلغت 850 ألف جنيه.

 

وفي المركز الخامس جاء فيلم “عادل مش عادل” بعد يومين من بداية عرضه، وجمع 153 ألف جنيه، ثم جاء فيلم “ليلة العيد” ليسرا، الذي بدأ عرضه هو الأخر منذ يومين، في المركز السادس بإيرادات بلغت 135 ألف جنيه، ومن بعده فيلم “مقسوم” الذي جمع 120 ألف جنيه.

 

وفي المركز الثامن جاء فيلم “شماريخ” لآسر ياسين الذي حقق 95 ألف جنيه، ثم فيلم “عصابة عظيمة” لإسعاد يونس محققًا 93 ألف جنيه.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد