موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

فيتوريا: لدينا أزمة في الدفاع وسنشاهد منتخبا صلبا أمام الكونغو الديمقراطية

صرح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن كل المباريات بالنسبة لنا مهمة وكل مباراة بالنسبة لنا نهائي.
وقال فيتوريا خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر والكونغو الديموقراطية في دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023: “لدينا أزمة في الدفاع ولكن سنسعى إلى الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية الصعب.

وتابع: نسعى إلى حل أزمة الدفاع وسنشاهد فريقا صلبا أمام الكونغو الديمقراطية غدا.
وقال روي فيتوريا: «هل جهزت خطة ثانية لمواجهة الإصابات؟ لا أريد أن أتحدث في هذا، ولكني أذكركم بأننا فقدنا أحمد نبيل كوكا، وبعدها بأيام أسامة جلال، بسبب الإصابة».
وأضاف : «كما توفي كذلك والد أحد أعضاء بعثة منتخب مصر، وبعدها أصيب محمد صلاح، وهي الإصابة التي كانت أصعب مما نتخيل».

وأكمل: «كما تعرض محمد الشناوي للإصابة في آخر 30 ثانية من مباراة غانا الماضية، والآن إمام عاشور أصيب أيضًا، هذا سوء حظ، ولكن يجب أن نكون على أتم الجاهزية».

وأتم مدرب منتخب مصر: «هذه السيناريوهات تحدث في كرة القدم، يجب أن يكون لدينا حلول، لن نبكي بسبب غياب محمد صلاح أو الإصابات، علينا أن نواجه الحقائق لكي نتأهل للمرحلة المقبلة».
وقال روي فيتوريا، : «منتخب الكونغو فريق صعب ومنظم، لديه تركيز كبير، ومن الصعب هزيمته».

وأضاف: «نحن على أتم الاستعداد لذلك، أظهرنا في المباريات السابقة أن لنا شخصية واضحة، رؤيتنا لا تتغير، ولكن لابد أن نعرف أن هناك أمورًا يجب أن نطورها وأخرى نتركها بالنسبة للخطة».

وأكمل: «نواجه منتخب الكونغو ولسنا جاهزين بنسبة 100%، كانت هناك مشاكل حدثت، ولكنها كرة القدم، وندخل مباراة الغد بطموح كبير، والتفاصيل الصغيرة تصنع الفارق».

وبشأن تفوق منتخب مصر في تاريخ المواجهات ضد الكونغو، قال فيتوريا: «لا أفكر بهذه الطريقة، ولا نفكر في سيناريوهات أخرى، سوى في مباراة الغد، الماضي انتهى والمستقبل لا نملكه».

ووصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى مدينة سان بيدرو، في الرابعة مساء أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية المحدد لها مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، في مباراة دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد