موقع مصر الإخباري
رياضة

في مباراه مثيره : مانشستر يونايتد يهزم وولفرهامبتون 4-3 في الدوري الانجليزي

في مباراه مثيره وقويه فاز مانشستر يونايتد علي وولفرهامبتون بنتيجة (4-3)، اليوم الخميس، في معقله ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي .
رباعية اليونايتد جاءت عن طريق ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، سكوت ماكتوميناي وكوبي ماينو في الدقائق (5، 22، 75 و90+7).

بينما سجل ثلاثية الذئاب بابلو سارابيا (ركلة جزاء)، ماكس كيلمان وبيدرو نيتو (ق 71، 85 و90+5).

بهذه النتيجة، قفز مانشستر يونايتد للمركز السابع بوصوله للنقطة 35، فيما ظل وولفرهامبتون بالمركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

5 دقائق كانت كافية لليونايتد من أجل مباغتة مضيفه بهدف مبكر بعدما هيأ هويولند الكرة أمام راشفورد، الذي قابلها بلمسة رائعة في أقصى الزاوية اليمنى.

حاول الذئاب بعدها الوصول لمرمى أندريه أونانا، لكن المحاولات لم ترتق لمرحلة الخطورة.

وفي الوقت الذي هدأ فيه إيقاع اللاعب، عاد اليونايتد لصيد شباك أصحاب الأرض من جديد بعد عرضية أرضية أرسلها شو، لترتطم بجسد هويلوند وتحولت إلى الشباك.

ونفذ بيدرو نيتو ركلة حرة، موجها تسديدة قوية نحو مرمى الشياطين الحمر، لكن أونانا أمسك بها على مرتين وبدد الخطورة.

وكاد الحارس جوزيه سا أن يرتكب خطأ فادحا بعدما أراد إبعاد الكرة من أمام هويلوند، لكن الأخير ضغط عليه وتصدى للكرة، التي كادت تسكن الشباك، لكنها مرت بجوار القائم.

ووصلت تمريرة عرضية إلى فيرنانديز خارج منطقة جزاء وولفرهامبتون، قابلها بتسديدة مباشرة حادت عن المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول، تلقى هويلوند تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة في الشباك، لكن مساعد الحكم أشار برايته لوجود تسلل.

وعاد مساعد الحكم لإلغاء هدف آخر لليونايتد عن طريق كاسيميرو المتسلل، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف (2-0).

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، عاد كاسيميرو لمحاولة تعويض هدفه الملغي، موجها ضربة رأسية نحو مرمى الذئاب، لكن سا كان لها بالمرصاد.

وبعد ثوان معدودة، تصدى سا لفرصة هدف محقق من تسديدة وجهها هويلوند بالقرب من مرماه، ليحرم الضيوف من الهدف الثالث.

وكاد وولفرهامبتون أن يقلص النتيجة، لكن رأس أونانا حالت دون وصول الكرة للشباك، قبل أن يطلق كونيا تسديدة من خارج المنطقة، علت العارضة.

وتوغل نيتو بالكرة داخل منطقة جزاء الضيوف قبل سقوطه بعد احتكاك مع كاسيميرو، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، اعترض عليها لاعبو اليونايتد بشدة بداعي عدم وجود أي تلامس.

ولجأ الحكم لغرفة تقنية الفيديو، التي أثبتت توجيه كاسيميرو ضربة بقدمه اليسرى لساق نيتو، ليتمسك الحكم بقراره بعد مراجعة حكم الفيديو لها.

وانبرى البديل سارابيا لتنفيذ ركلة الجزاء، مسجلا منها هدف تقليص النتيجة لفريقه.

لم يهنأ وولفرهامبتون بهدفه لأكثر من 4 دقائق، بعدما تمكن يونايتد من إضافة الهدف الثالث عبر رأسية وجهها ماكتوميناي نحو الشباك بعد نزوله بدقيقتين، دون أن يحرك سا ساكنا أمامها.

لم يرفع وولفرهامبتون راية الاستسلام في الدقائق المتبقية، ليشعل المباراة بالفعل قبل نهاية الوقت الأصلي بإحرازه الهدف الثاني عن طريق كيلمان، الذي تسلم كرة على صدره وأودعها الشباك بيسراه.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، شن لاعبو وولفرهامبتون هجمة مرتدة سريعة، انتهت عند نيتو، الذي تسلم الكرة قبل أن يوجه تسديدة أرضية زاحفة، استقرت في شباك أونانا، محرزا هدف التعادل القاتل.

وبعد أقل من دقيقتين، عاد مان يونايتد لصعق مضيفه بهدف رابع، أفسد به تعادله، عبر ماينو، الذي أطلق تسديدة في أقصى الزاوية اليمنى، عجز سا عن ردها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد