موقع مصر الإخباري
فن

المنتج عسيري يكشف حقيقه توقف تصوير مسلسل”كوبرا”بأوامر عليا

كشف المنتج السعودي حسن عسيري حقيقه توقف تصوير مسلسل “كوبرا ” بتعليمات عليا

وقال ان تصوير مسلسل “كوبرا” الذي يؤدي بطولته الفنان محمد إمام، مستمر واوضح أنه لم يتلق أية تعليمات من أي جهة حول إيقاف المسلسل.

وأضاف: “بدأنا التصوير في 13 يناير وتوقفنا مرتين لظروف سفر الممثلين وجداول ومواعيد التصوير لبعضهم، ومنها التوقف من أجل حضور حفل جوائز جوي أوورد لبطل المسلسل”.

ونفى عسيري، بصورة قاطعة الشائعات التي تروج لإيقاف العمل، وقال: “هذا الكلام عارٍ تماما عن الصحة، وكل ما ذُكر غير صحيح والتصوير مستمر بمشاركة فريق العمل بأكمله والجميع يعمل بأقصى طاقة ممكنة”.

وأشار إلى التوقف في كل مرحلة أو عند الانتقال إلى موقع رئيسي جديد لمدة يومين أو ثلاثة أيام، وتحديدا بعد مشاهد الأكشن الكبيرة والخطرة، مؤكدا أنه سعيد بهذه التجربة ومتفائل بردود الفعل التي سيحققها هذا المسلسل، نظرا لطريقة الكتابة المختلفة، وبالتكنيك الذي ينتهجه المخرج أحمد شفيق.

يذكر أن مسلسل كوبرا سيعرض خلال موسم رمضان القادم على شاشات ام بي سي ومنصة شاهد، ويشارك إلى جانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم منهم مجدي كامل وأحمد كزبرة ومحمود عبدالمغني ومحمود البزاوي وأحمد عبد الحميد وأيمن عزب وصفاء الطوخي ودنيا ماهر وأحمد فتحي، وألحان المهدي ومجموعة من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد شفيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد