موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

الارصاد :استمرار الطقس البارد غدا السبت ..وشبوره مائيه علي الطرق صباحا

كشفت هيئة الأرصاد الجويه، تفاصيل حالة الطقس غدا السبت 3 فبراير 2024 وابرز الظواهر الجوية ودرجات الحراره المتوقعه علي كافة انحاء البلاد

وتوقعت أن يكون الطقس غدًا بارد نهارًا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للدفء على جنوب سيناء.

وأضافت «الأرصاد»، في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك، أن درجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة في القاهرة الكبرى تتراوح من ( 6- 7 درجة مئوية)، مع وجود فرص لتكون الثلوج على قمم جبال سانت كاترين حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى (أقل من صفر درجة مئوية).

وأشارت الأرصاد إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسلاسل جبال البحر الاحمر على فترات متقطعة.
وتابعت أنه من المتوقع شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحراره غدا السبت علي كافة الانحاء

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد