موقع مصر الإخباري
رياضة

بعد الاطاحه بباتشيكو .. فتح الله يقود تدريب فريق بيرميدز .. ويورشيتش في الطريق

اصبح باتشيكو احدث ضحايا الدوري المصري بعد ان اطاحت به اداره فريق بيرميدز من تدجريب الفريق الاول بعد الهزيمه ممن المصري في كطاس الرابطه2-1

وقاد محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، تدريبات الفريق اليوم الاثنين، بعد نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وكان بيراميدز قد أعلن، في وقت سابق من اليوم الاثنين، توجيه الشكر للبرتغالي جيمي باتشيكو وجهازه المعاون، متمنيا لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

ويقود فتح الله تدريبات الفريق بصورة مؤقتة، لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

واصبح الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني الأسبق للنصر السعودي، الاقرب لخلافة باتشيكو.

وتجري اتصالات مكثفة مع يورشيتش، للتوصل إلى اتفاق ليكون مديرا فنيا للفريق.. يورشيتش أبدى ترحيبه بقيادة بيراميدز، وهناك بعض المفاوضات حول الرتوش الأخيرة، قبل إعلان التعاقد رسميا”.

ويبلغ يورشيتش من العمر 54 عاما، وكان لاعبا سابقا في عدة أندية كرواتية، بجانب سامبدوريا وتورينو في الدوري الإيطالي، كما كان ضمن صفوف منتخب كرواتيا في كأس العالم 1998.

وبدأ يورشيتش مشواره التدريبي بقيادة فريق سلافين الكرواتي، عام 2007، كما درب دينامو زغرب في موسم 2009 – 2010، وعمل مدربا مساعدا في الجهاز الفني لمنتخب بلاده.

وتولى أيضا قيادة النصر السعودي في عام 2018، كما درب بني ياس الإماراتي في موسم 2018 – 2019، قبل أن يقود النصر الإماراتي في الفترة بين 2019 و2021.

وكان بيراميدز قد أعلن اليوم رحيل باتشيكو، قائلا في بيان رسمي: “قررت إدارة نادي بيراميدز توجيه الشكر للمدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، وجهازه الأجنبي المعاون، على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب فريق بيراميدز”.

وأضاف: “تمنت الإدارة للمدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون التوفيق في المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مهمة عملهم في الإشراف على الأمور الفنية للفريق”.
ويستأنف بيراميدز مشواره في الدوري المصري الممتاز، يوم 14 فبراير الجاري، بمواجهة زد على استاد القاهرة الدولي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد