موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رسميا :حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني

اعلن اتحاد الكرة المصري تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم
كان حسام حسن قد عقد جلسة مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل الاتفاق على تدريب منتخبنا الوطني.
طلب حسام حسن من وزير الرياضة منحه الصلاحيات في تشكيل جهازه المعاون لقيادة المهمة.
ورفض حسام حسن فكرة استمرار محمد يوسف في منصب المدرب العام، ما جعل الأخير يعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه بعد 48 ساعة من صدور قرار تعيينه.
وطلب حسام حسن الاستعانة بخدمات أحمد الكأس المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008 في منصب المدرب العام بجانب طارق سليمان، مع تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب، وأيضا سعفان الصغير مدرب حراس المرمى ووليد بدر في منصب المدير الإداري.
وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطاريء الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.
كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ للمنتخب.
وسبق لحسام حسن وأن تولى تدريب 9 أندية مصرية وهي: الزمالك، والمصري البورسعيدي، ومودرن فيوتشر، وسموحة، والاتحاد السكندري، والإسماعيلي، ومصر المقاصة، وبيراميدز، والمصرية للاتصالات.
كما سبق لحسام حسن وأن تولى تدريب منتخب الأردن وقدم معهم مستويات مميزة، حيث تأهل للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، حيث قاد حسام حسن تدريب منتخب الأردن في الفترة من 15 أغسطس عام 2013 إلى 7 يونيو عام 2014، وخاض معهم 11 مباراة، حقق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في خمس مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين.جاء تنصيب حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر بعدما قاد الفراعنة 6 مدربين وطنيين على رأسهم محمود الجوهري وحسن شحاتة بالاضافة إلى محسن صالح وشوقي غريب وحسام البدري وإيهاب جلال.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد