موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

تركي ال شيخ يعلن عن مفاجأت في نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك

كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ عن مفاجأت عديده سيتم الاعلان عنها في مباراه نهائي كاس مصر بثين الاهلي والزمالك والتي ستقام فثي استاد الاول بارك بالعاصمه السعوديه الرياض يوم 8 مارس القادم

وقال إنه اتفق مع عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على بث مباراة نهائي كأس مصر، التي تجمع بين الأهلي والزمالك، بصورة مشتركة وبأعلى جودة.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن المملكة تحدثت مع مخرج كأس العالم لإخراج المباراة، متعهدًا بأن النهائي سيتضمن «مفاجآت كثيرة».

وأكمل: «الحضور سيكون شبه مخصص للأخوة المصريين، ونحرص أن يكون اليوم تاريخيًا؛ ونقدم نهائي كأس مختلف يليق بمصر واسمها».

ومازحه الإعلامي عمرو أديب، بالقول: «أنا عاوز الزمالك يكسب»، ليرد عليه رئيس هيئة الترفيه: «وأنا عاوز الأهلي يكسب».

أبدى رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، استعداده لتعزيز التعاون مع مصر في المجالات الفنية، خلال أقرب وقت ممكن.

وقال إن «مصر منارة حضارية وفنية في الشرق الأوسط والعالم كله منذ قديم الأزل».

وأشار إلى حرص الهيئة على التكامل بين النهضة الكبيرة في رؤية المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والنهضة الكبيرة التي تتحقق في مصر كل المجالات.

وأضاف: «الفن المصري مؤثر وله جمهور كبير، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، وإنما في محيط الخليج والعالم كله، وكما نحب في المملكة التعاون مع القنوات الشرعية، فنحن حريصون على التعاون مع القنوات الرسمية».
أكد «آل الشيخ» أن العلاقة المصرية السعودية تشهد قمة التنسيق، مضيفًا: «السعودية ومصر بالذات لو وضعت المجهر سترى أن كل توجهاتهما متطابقة في المنطقة والتوجيهات واحدة».
وعلق الإعلامي عمرو أديب،علي زيارة تركي آل الشيخ، إلى وزارة الثقافة المصرية ووصفها بانها «إيجابية ومبشرة وجميلة».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن «الوزارة لها دور تاريخي؛ لأنها المكان الذي انطلق منه ثورة 30 يونيو».

وأشار إلى أن «الفنانين منعوا الإخوان من إدخال وزيرهم إلى الوزارة وأغلقوها أمامه»، مضيفًا: «اعتصم الفنانون العظماء، وعندما كنت متواجدًا هناك تنسمت تلك الراحة الحلوة».

وأشاد بروح «التعاون الجميلة» في المحادثات التي جمعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، مع رئيس هيئة الترفيه، بحضور عمرو الفقي، العضو المنتدب لشركة المتحدة، والسفير السعودي لدى القاهرة أسامة النقلي.

وأكمل: «المسئول عن الترفيه وموسم الرياض، يجلس مع الوزيرة المسئولة عن القدرات والمواهب والقوى الناعمة المصرية، كان لي الحظ أنني حضرت الاجتماع، والمستشار تحدث عن المواهب والقدرات المصرية في دار الأوبرا والرغبة في استثمارها وتواجدها على مدار العام».

وأوضح أن تركي آل الشيخ، طلب بعد انتهاء الاجتماع زيارة دار الأوبرا المصرية، معقبًا: «المستشار عاوز بسرعة نعمل حفلات ونعمل تعاون وينقل الخبرة التي اكتسبها موسم الرياض وتقديمها للجانب المصري، وإبراز المواهب المصرية وأن تعمل على مدار العام».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد