موقع مصر الإخباري
أخبار

محافظ كفرالشيخ: تدريب 40 شابًا وفتاة ضمن فعاليات “نادى القيادات الشبابية YLC”

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، عن تدريب 40 شابًا وفتاة من الكوادر الشبابية، بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ، ضمن فعاليات المشروع القومى “نادى القيادات الشبابية YLC”
أقيم التدريب على مدار أربعة أيام تحت إشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، ، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.
أوضح محافظ كفرالشيخ، أن المشروع القومى “YLC” يهدف إلى بناء قاعدة من الكوادر والقيادات الشبابية المتميزة والمؤثرة والمؤهلة للقيام بدور مجتمعى قيادى على جميع المستويات،
واضاف : من خلال التدريب والتأهيل الجيد ورفع القدرات والمهارات والتشجيع على الإبتكار وتبنى الأفكار والمبادرات واستثمار الطاقات الشبابية، بما يزيد فرصهم فى المشاركة المجتمعية والتمكين في مختلف القطاعات، فى إطار يدعم المساوة بين الجنسين، ويدمج ذوى القدرات والهمم.
جاء ذلك بحضور الدكتورة هدى الطنبارى عضو مجلس النواب، الدكتور محمد غنيم مدير عام التعليم المدنى والقيادات الشبابية، خالد فوزى مدير إدارة القيادات الشبابية، عبدالمنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد