موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

كواليس حفل ليله سعوديه مصريه: وظهور اول لامال ماهر وال شيخ ..وكسر يد منير (صور )

شهد حفل ليله مصريه سعوديه الذي اقيم بدار الاوبرا حضور حشد من الفنانين كما جرت مراسم التصالح بين عمرو دياب وعممرو مصطفي وظهرت لاول مره الفنانه امال ماهر في حضور المشتشار تركي ال شيخ كما شهر ظهور الفنان محمد منير مكسور اليد
كما كشف ترك ال شيخ عن المشروعات الثادمه في صناعه الترفيه بين مصر والسعوديه
احيا الحفل كل من ماجد المهندس وشيرين عبد الوهاب ومحمد منير بحضور وزيرة الثقافة نفين الكيلاني والمستشار تركي ال الشيخ والسفير السعودي بالقاهرة
كان أبرز الحضور من نجوم الفن والإعلام عمرو دياب وكريم عبد الغزيز وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي واسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومحمود المملوك ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي والهام شاهين وآمال ماهر ود.اشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ودمدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب واشرف عبد الباقي واحمد فهمي … وغيرهم ممن يصعب حصرهم
أحيا أولى فقرات الحفل برنس الأغنية العربية ماجد المهندس الذي اطرب ضيوف الحفل بوصلة من اغانيه المميزة الني حصدت وصلات التصفيق الحار.
يقام الحفل على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.
وقام بتقديم فقرات الحفل الإعلامي عمرو اديب ويقوم بالتنظيم من الجانب المصري حمدي بدر كرافت ميديا ومن الجانب السعودي بنش مارك زكي حسانين ومحمد زكي بالإضافة إلى إضاءة عماد نبيل.

في كواليس الحفل، تقابل الفنان عمرو دياب، مع الفنان عمرو مصطفى، وقاما بتحية بعضهما البعض بحرارة في بادرة للصلح بينهم بعد خلافاتهم السنوات الأخيرة.

كماظهرت الفنانة أمال ماهر على الريد كاربت بعد دقائق من وصول المستشار تركي آل شيخ إلى أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، ا
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تجتمع فيها الفنانة أمال ماهر مع تركي آل شيخ في حفل منذ تداول شائعات خلال الأعوام القليلة الماضية، بوجود خلافات لها مع تركي آل شيخ وسفرها خارج مصر.
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، أن المملكة ستدعم السينما المصرية «بأربعة مليارات جنيه، وهذه الليلة ستكون أولى التعاونات في الليالي السعودية المصرية».

وتابع خلال لقائه على قناة DMC: «حفل الليالي السعودية المصرية بدار الأوبرا المصرية يحمل رمزية كبيرة، إن هذا الحفل سيكون للتاريخ وهذا هو انعكاس للعلاقة التاريخية بين البلدين، لافتًا على إنه سيكون حفلًا مميزًا».

وقال : «الحقيقة أنني أحلم بمشروعات كبرى لأن مصر بلد مليئة بالمواهب والقدرات وكذلك السعودية ولو تكاملنا سيكون هناك تعاون مميز».

أكد أن هناك حرصًا على وجود تنسيق عالي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إقامة حفل «الليالي السعودية المصرية».

أضاف «آل الشيخ»، أن هذا حفل للتاريخ والعلاقة العميقة والتاريخية بين مصر والسعودية تنعكس على أرض الواقع، مشددًا على أن رمزية المكان والحضور والمشاركين أكبر دليل على عمق وحجم العلاقة بين البلدين.

وأوضح تركي آل الشيخ، أنه يحلم بالانتقال للمستوى الأعلى والأكبر من المشروعات الكبرى،
كشف الفنان محمد منير، عن سعادته بالمشاركة في حفل ليالي سعودية مصرية، على الرغم من إصابته في يده.

وقال قبل بداية فقرته الغنائية في الحفل: «أسف على اللي حصل دلوقتي لكن دي أقدار ربنا، بحبكم جدًا جميعًا، وكنت هبقى حزين لو مشاركتش في ليلة جميلة زي دي».

وتابع: «أخويا وصديقي المستشار تركي آل الشيخ بشكره على كل ما قدمه، وهناك مليارات في العالم يحبوا السعودية».
وغنى الكينج محمد منير بمشاركة الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات علموني عينيك، بعشق البحر، والتي لاقت تفاعل كبير من الحضور، مرددين الكبير كبير يا محمد يا منير، واعتذر عن الغناء، لظروفي الخاصة».

أعلن الفنان عمرو يوسف، عن استعداده لتقديم فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “المنجم”، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد الانتهاء من فيلم “ولاد رزق 3”.

وقال عمرو يوسف، خلال لقاء على هامش حفل الليالي المصرية السعودية، إن فيلم “المنجم” مدعوم من هيئة الترفيه السعودية، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

قدمت الفنانة منة شلبي، صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح دار الأوبرا، في حفل أولى الليالي المصرية السعودية، بمشاركة الكينج محمد منير، والمطرب العراقي ماجد المهندس، ويقود الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنانين المايسترو وليد فايد.

وقالت منة شلبي: “سعيدة إن أنا بقدم أول الليالي المصرية السعودية، وأنا بقدم فنانة كبيرة جدا وهي صوت عظيم صوت لم يأت مثله كثيرا، باختصار مسك الختام اسمحولي أقدم لكم النجمة شيرين عبد الوهاب”.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على المسرح بإطلالة جذابة، وهي مرتدية فستان باللون الذهبي، واستقبلها الحضور بحفاوة كبيرة.
داعبت شيرين عبد الوهاب الحضور، قائلة: “أهلا بيكم كلكم، منورين، نجوم السماء غيرانة منكم”، ووجهت التحية لكل الحضور وأهل المملكة العربية السعودية، “أخواتنا منورين”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد