موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

اول ردفعل من وزير الرياضه علي زيارة مجلس الاهلي للزمالك وموقفه من محمد صلاح

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى مقر نادي الزمالك اليوم

توجه الوزير خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، بالشكر إلى مجلسي إدارة الناديين الأهلي والزمالك على تلك «الصورة المشرفة؛ التي تنعكس على جهد الدولة في أهم منتجين بالكرة المصرية».

وقال إن «منتجي الأهلي والزمالك لهما شعبيتهما داخل وخارج مصر»،
واضاف : «مع التطور الكبير في الدوريات المحيطة، يهمنا الدوري المصري وكرة القدم المصرية، وإن البراند الكبير الأهلي والزمالك ينعكس بشكل إيجابي».

وأشار إلى أن الجماهير المصرية محبة لكرة القدم بنسب ولاء وانتماء مختلفة، منوهًا أن «التنافسية تزداد عندما تكون الرسالة في غير مكانها».

وأكمل: «لقاء اليوم يؤكد أن الرسالة طيبة وموجودة؛ حرصًا على شكل الرياضة المصرية ودور الجماهير والمؤسسات تجاه وطنها، لاسيما نهائي كأس مصر منتجنا الذي نسوقه ونروج له خارج مصر، فنحن لدينا أقدم الأندية في المنطقة وحققت أكبر قدر من البطولات».

وقال إن نجم الكرة العالمي محمد صلاح «أيقونة وقدم لمنتخب مصر الكثير»، مشيرًا إلى أنه «وصل لأعلى مستويات الاحتراف».

وأكد تقديم الوزارة كل دعم ممكن للاعبين المصريين ومنهم صلاح.

وأشار إلى الدور المهم الذي يلعبه لاعبو مصر المحترفون في الخارج، قائلًا: «بمثابة صورة ذهنية لنا، لو دفعنا فلوس كتير للترويج لاسم مصر، فلن نقوم بالدور الذي يضطلع به صلاح وغيره من اللاعبين».

وأضاف: «محمد صلاح لاعب محترف يدرك شكل الاحتراف، متى يكون موجودًا مع المنتخب ومتى يحتاج الراحة، ربنا يوفقه ويجعله دعمًا دائمًا لمنتخبنا».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد