موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

بيرميدز خارج دوري ابطال افريقيا بعد الهزيمه 3 -0 علي يد مازيمبي الكونغولي

وددع بيرميدز بطولة دوري ابطال افريقيا بعد الهزيمه امام مازيمبي الكونغولي بنتيجه3 -0 في الجوله الخامس من دور المجموعات للبوله بالمياراه التي اقيمت في لومبماشي بالكونغو
سجل أهداف مازيمبي جويل بيا في الدقيقة 32 وجلودي ليكونزا في الدقيقة 45+1 وباشينت موامبا في الدقيقة 90+2.

وشهد اللقاء اعتراضات من لاعبي بيراميدز على الحكم الغاني دانيال لاريا لعدم احتساب ضربة جزاء في الشوط الأول لصالح فيستون ماييلي.
وظهر خلال شوطي المباراه تحامل الحكم الغاني علي فريق بيرميدز

بيراميدز لم يقدم العرض المنتظر ودفع ثمن بعض الأخطاء الدفاعية خاصة في الشوط الثاني ، ولم يستغل التبديلات الهجومية لمدربه يورتشيتش بمشاركة فاخري لاكاي ومروان حمدي وإبراهيم عادل.
بهذا الانتصار ضمن فريق مازيمبي التأهل رسميًا لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وذلك لأول مرة منذ نسخة موسم 2019-2020.
وفي المقابل، خرج فريق بيراميدز بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات، في مشاركته الأولى بالبطولة، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فقط، يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة الأولى في المسابقة، بسبب تفوق فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في المواجهات المباشرة.
وحقق بيراميدز فوزًا وحيدًا مقابل 3 هزائم وتعادل، وسجل لاعبو بيراميدز هدفًا وحيدًا عن طريق فاخري لاكاي في دور المجموعات حتى الآن بعد 5 مباريات، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد