موقع مصر الإخباري
فن

حسن الرداد يصالح فريق عمل مسلسله الرمضاني بطرح اغنية “المحارب ولعها ” شاهد

صالح الفنان حسن الرداد فريق عمل مسلسل «محارب»، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل بطرح أول أغنية له على طريقة «المهرجانات»، باسم «محارب ولعها» علي قناته علي يوتيوب

حملت كلماتها الاغنميه أسماء فريق العمل كمحاولة للصلح بينه وبينهم كما شارككوه تصوير الاغنيه
أغنية مسلسل محارب من كلمات وألحان صلاح دوشة، وتوزيع ومكس وماستر بيشو، وتقول كلماتها: «في الساحة أنا المحارب.. مشهودلي بالتجارب.. بصطاد في العقارب.. كلوا يصحي للمحارب.. خضوني قالوا قول أسماء الكاسيت في 20 ثانية.. قولت اللي كان على بالي واتلهيت والدنيا لاهية.. يا اخواتي يا حبايبيي انتوا عندي فى حتة تانية».
وكان تصدر فيديو منذ أيام لحسن الرداد مع مؤلف العمل محمد بشير، ظهر فيه «حسن» يتحدى فيه المؤلف في ذكر أسماء أبطال المسلسل في 20 ثانية، وهو ما تسبب في مضايقة بعض الزملاء، لعدم ذكر اسمهم في الفيديو.

وظهر بعدها «الرداد»، عبر فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، يستعين بجمهوره في كيفية مصالحة زملائه، «من كام يوم بشير طلب مني فيديو 20 ثانية أقول فيه كاست المسلسل ونسيت أغلب الأسماء».

وأضاف: «كله بيقولي نسيت تقول اسمي حتى الحلاق قالي إنت نسيت تقول اسمي يا فنان ودلوقتي أنا بستعين بيكم عشان تقولوا اقتراحات أصالح بيها زمايلي».
ويقوم الفنان حسن الرداد بدور عزيز، وهو شخص قادم من الصعيد إلى مصر، للبحث عن عمل بعد وفاة والده وإعالته لأسرته، ولكنه فوجئ بالعديد من الأسرار التي تنكشف وتقلب حياته.

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، منة فضالي، عفاف شعيب، ماجد المصري، أحمد زاهر، ناهد السباعي، كريم العمري، سماء إبراهيم، عابد عناني، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير.
شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد