موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائب زكي عباس: توجيهات الحكومة بالإفراج عن السلع والبضائع في الجمارك تستهدف توفيرها وضبط الأسعار في الأسواق

 

أكد النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، أن توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بسرعة الإفراج عن السلع والبضائع في الجمارك، تستهدف توفير السلع وضبط الأسعار في الأسواق.

 

وأضاف عباس، في تصريحات صحفية له، أن خطة الإفراج عن البضائع خاصة السلع الغذائية والأدوية والأعلاف خطوة هامة في الاتجاه الصحيح، ستُساهم في تخفيف الضغوط على المواطنين، وضبط الاسعار في الأسواق.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن إجراءات الإفراج الجمركي عن البضائع والسلع المختلفة، تساعد في توفير كميات كبيرة من السلع بالأسواق.

 

 

وتابع النائب زكي عباس، أن الإفراج المتوالي عن البضائع والسريع، يعكس حرص الحكومة على دفع عجلة الإنتاج في المصانع وتعزيز عملية الإنتاج خلال الفترة المقبلة، مع زيادة كمية المعروض بالسوق من المنتجات.

 

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الخطوات تتماشى ع تزايد معارض أهلا رمضان المنتشرة فى محافظات الجمهورية والتي هدفها الأول توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار أقل لمواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

 

وشدد النائب زكي عباس، على ضرورة وجود مزيد من الرقابة على الأسواق، خاصة بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان، للتصدي لفكرة الزيادة غير المبررة والتي يقوم بها بعض التجار مما ينعكس أثره على الجهود التى تبذلها الدولة لحماية الفئات البسيطة وغير القادرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد