موقع مصر الإخباري
رياضة

المصري يهزم المقاولون بهدف وبنفس النتيجه انبي يتفوق علي زد بالدوري الممتاز

حقق المصري البورسعيدي،فوزا مستحقا علي مضيفه المقاولون العرب (1-0)،وبنفس النتيجه فاز انبي علي زد مساء الإثنين ضمن الجولة الـ14 من الدوري الممتاز
ففي المباراه الاولي :سجل هدف المصري، معتز زدام في الدقيقة (70)، وهو أول أهداف التونسي المنضم من الترجي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وفاز المصري للمرة الثانية تواليًا بعد فوزه بالجولة الماضية على بلدية المحلة (3-0)، وحافظ على نظافة شباكه لمباراتين متتاليتين لأول مرة في الدوري هذا الموسم.
ورفع المصري، رصيده بقيادة مدربه علي ماهر لـ23 نقطة متقدمًا للمركز الثاني في جدول الترتيب من 12 مباراة خلف إنبي المتصدر برصيد 26 نقطة.

وتوقف رصيد المقاولون العرب بقيادة مدربه محمد عودة عند 8 نقاط بالمركز الـ16، وله مباراة مؤجلة.

ولم يعرف المقاولون الفوز على المصري خلال آخر 4 مباريات جمعت الفريقين كما أن المقاولون فشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة تواليًا بالدوري.
وفي المباراه الثانيه :حاول الفريقان تسجيل الهدف الأول في أكثر من فرصة إلا أن نتيجة التعادل السلبي ظلت قائمة حتى جاءت الدقيقة 90+1 التي سجل خلالها محمد شريف حتحوت الهدف الوحيد في اللقاء بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 90+8 سجل فريق زد هدف التعادل عن طريق عبد الرحمن البانوبي إلا أن حكم المباراة ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.
وبهذه النتيجة، يرفع إنبي رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز الأول ليستمر في صدارة البطولة المحلية، في حين تجمد رصيد زد عند النقطة الـ 21 في المركز الثاني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد