موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يكتسح بلدية المحله 5-1 في مباراه مؤجله بالدوري الممتاز

اكتسح الاهلي فريق بلديه المحليه بنتيجه5-1 في المباره التي اقيمت علي استاد القاهره في المباراه المؤجله من الجوله الخامسه من الدوري الممتاز
سجل اهداف الاهلي وسام ابو علي وكريم فؤاد ورضا سليم وموديست في الدقائق 5 و14و43 و59 و65 واحرز هدف البلديه في الدقيقه88
ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 17 من 7 مباريات في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما ظل بلدية المحلة في المركز الثالث عشر بـ13 نقطة من 14 مباراة.
احتاج الفلسطيني وسام أبو علي 5 دقائق فقط من أجل ترك بصمة تهديفية أولى مع الأهلي، بعدما هز شباك بلدية المحلة، إثر اقتحامه منطقة الجزاء، وإطلاقه تصويبة أرضية في منتصف المرمى.
وعاد الأهلي إلى محاولاته الهجومية، ليجد طريقه مجددًا إلى شباك الحارس أحمد حسين في الدقيقة 15، عن طريق كريم فؤاد الذي صوب تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، على يسار مرمى بلدية المحلة.
وأحرز كريم أول أهدافه مع الأهلي منذ زيارة شباك المصري في 19 سبتمبر 2023.
وجرب أبو علي حظه، بتسديدة مقوسة من ركلة حرة مباشرة، اعتلت عارضة بلدية المحلة في الدقيقة 18.
واستمر ضغط فريق المدرب السويسري مارسيل كولر، ليسجل المغربي رضا سليم هدفًا ثالثًا من تسديدة يسارية متقنة، بعد استلام تمريرة طولية من إمام عاشور.
وألغى الحكم أحمد الغندور هدف سليم بداعي التسلل، قبل أن يعود إلى احتسابه في الدقيقة 41 بعد أن تأكد من صحته مستخدمًا تقنية الفيديو.
هدف رضا سليم هو الأول له منذ أن هز شباك سيمبا التنزاني في 20 أكتوبر 2023.
ومع بداية الشوط الثاني، تحصل إمام عاشور على ركلة جزاء في الدقيقة 48، انبرى لها وسام أبو علي، لينفذها بنجاح، حيث أسكنها على يمين حارس بلدية المحلة.
ولم يتوقف الأهلي عن تقديم متعة خاصة لمشجعيه، ليحين الدور على البديل الفرنسي أنتوني موديست الذي سجل هدفًا خامسًا في الدقيقة 73، بعد تلقيه تمريرة بينية من أفشة.
وسجل حسام أشرف هدفًا لبلدية المحلة في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، لم يتمكن الحارس مصطفى شوبير من التعامل معها، ليمنعه من الخروج بشباك نظيفة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد