موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إحالة المتهم بقتل طفل جارتها للمفتي بالشرقية

 

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، صدر برئاسة المستشار شريف محمد سراج الدين وعضوية المستشارين محمد سامي بده ومايكل نعيم ميخائيل وسكرتارية حسن عبدالمجيد وأحمد نصر

بإحالة المتهمة بقتل طفل يبلغ من العمر عامين خنقًا ووضعه داخل جوال بلاستيكي وحقيبه وإلقاء جثته بأحد المجاري المائية بقرية خلوة الشعراوي التابعة لمركز منيا القمح بدافع الانتقام من أسرته لوجود خلافات بينهم، لفضيلة مفتي الديار المصرية، لأخذ الرأى الشرعي فى إعدامة، وتحديد جلسة 26 مارس للحكم.

 

تعود تفاصيل القضية رقم 33955 لسنة 2023 جنح مركز منيا القمح، عندما قررت النيابة العامة إحالة أوراق المتهمة “سكر غ م م” إلي محكمة الجنايات للمحاكمة لأنها في يوم 3 سبتمبر من العام المنقضي قتلت المجني عليه الطفل “مصطفي محمد السيد حنفي” عمدًا مع سبق الاصرار والترصد.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهمة عقدت العزم وبيتت النية على قتله وظلت متربصه به كامنه له أمام منزلها بالطريق العام حيث يلهو منتظره خلوه من المارة، وما أن سنحت لها الفرصة بقيام المجني عليه الجلوس بجانبها واصطحبت اياه إلى منزلها وما أن ظفرت به منفردة حتى قامت بوضعه داخل شيكاره وأغلقتها جيداً للتاكد من أنه فارق الحياة وما أن ايقنت ذلك حتى قامت باحضار أحد الحقائب ووضعت إياه بداخلها وقامت بالتوجه إلى أحد المجاري المائية وإلقاء الشيكاره وما بداخلها من المجني عليه الطفل بغية اخفاء جريمتها حيث عثر عليه بها، محدثه ما قد حل به من اصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية الخاص به، قاصده من ذلك ازهاق روحه علي النحو المبين بالتحقيقات.

وقد اقترنت بتلك الجناية وتقدمتها جناية أخري هي أنه في ذات الزمان والمكان خطفت بالقوة المجني عليه الطفل سالف الذكر اذ أنه وما أن أبصرته يلهو بمفرده بالطريق العام وما أن جلس بجانبها حتى قامت باصطحابه إلى مسكنها مستغله صغر سنه وإبعاده عن أعين ذويه بقصد العبث به.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد