موقع مصر الإخباري
منوعات

بحضور المستشار علاء عابد “آسياد السعودية توقع اتفاق مع Taitan capital اليابانية القابضة للاستثمارات”

اعلنت شركتي Taitan capital اليابانية القابضة للاستثمارات ( أكبر مطور عقارى باليابان )وشركة اسياد القابضة للاستثمارات بالمملكة العربية السعودية (احدى شركات Big5 بالسعودية )انه تم التوقيع والتنسيق في مجال الاستثمار بينهم.

وشارك في الحضور السيد المستشار / علاء عابد المستشار القانوني للتحالف الياباني السعودى ووكيل الطرفين بمصر، ومن الجانب الياباني السيد / كانازاوا يوكيو رئيس شركة تايتان اليابانية القابضة والسيد / نيوا كشيروا الرئيس التنفيذى لشركة تايتان ورئيس فرع جولدن مان ساكس باليابان ، ومن الجانب السعودى السيد / غسان عمودى الرئيس التنفيذى لشركة اسياد القابضة للاستثمارات وتم الإتفاق علي وضع خطة للإستثمارات العقارية والفنادق والمنتجعات السياحية والترفيهية

و التي سيتم تنفيذها بمصر خلال الشهور القليلة القادمة ، كما تم الإتفاق علي خطة استثمارية طويلة المدى لعدة إستثمارات عقارية وسياحية وفندقية بمصر.

يذكر ان مؤسسة المستشار الدكتور/ علاء عابد للمحاماه والإستشارات القانونية والتحكيم الدولي ،تعمل دائما علي توسع نشاطها في الدول العربية في مجال التقاضي والقضايا المدنية والتجارية والقضايا العقارية والتحكيم الدولي، خاصة وأن المؤسسة تلقت العديد من الطلبات للدخول في شراكة مع عدد كبير من مؤسسات المحاماة والتحكيم الدولي في دول الخليج العربي والدول العربيه وغيرها من دول العالم.
ومن المعروف أن مؤسسة علاء عابد ها باع كبير في قضايا التحكيم الدولي وتعتبر من أكبر مؤسسات المحاماة بجانب القضايا،وهي مؤسسة متخصصة فى القضايا الجنائية – القضايا المدنية -قضايا الأسرة والأحوال الشخصية ، صياغة العقود والأتفاقيات متعددة الأطراف ، القضايا الإدارية ايضا .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد