موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

الارصاد :ارتفاع درجات الحراره غدا الخميس علي كافة الانحاء ..وتحذر من تخفيف الملابس

كشفت هيئه الارصاد الجويه تفاصيل حاله الطقس غدا الخميس 29 فبراير 2024 وابرز الظواهر الجويه ودرجات الحراره المتوقعه

وقالت ا: ارتفاع فى درجات الحرارة بشقيها العظمى والصغرى على كافة الأنحاء ةاةضحت ان البلاد تتأثر بوجود مرتفع جوى فى طبقات الجو العليا
وقالت يسود غدا طقس مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.
كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد
وتوقعت ان تكون ذروة الارتفاع يوم الجمعة حيث سوف تتأثر البلاد بكتل هوائية صحراوية تعمل على رفع فى درجات الحرارة ونشاط الرياح الذى يعمل على إثارة الرمال والأتربة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وشمال الصعيد ومناطق من القاهرة الكبرى.
كما يعقب هذا الارتفاع انخفاض فى درجات الحرارة.
وحذرت الهيئه من الإنخداع بهذا الارتفاع وتخفيف الملابس لتجنب الإصابة بنزلات البرد. كما يفضل عدم رى محصول القمح نتيجة نشاط الرياح المصاحب للحالة الجوية.

درجات الحراره في كافه انحاء البلاد

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انخفاض درجات الحرارة، اعتبارًا من السبت القادم الموافق 2 فبراير 2024، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأفادت “الأرصاد”، أن حالة الطقس السبت القادم، تشهد، أمطار خفيفة بنسبة 30 % تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد