موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا2-2 في مباراه بطلها حكم اللقاء بالدوري الاسباني

تعادل ريال مدريد مع فالنسيا 2-2 في مباراه مثيره للجدل بطلها حكم اللقاء في اطار الجوله27 من الدوري الاسباني
وسجل هوجو دورو ورومان ياريمتشيوك ثنائية فالنسيا في الدقائق 27 و30، بينما سجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور “ثنائية” في الدقائق (45+5) و76. وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، ورفع فالنسيا رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن.
واثار حكم المباراه زوبعه بعد ان انهي المباراه والكره في طريقها الي مرمسي فالنسيا مسجلا الريال الهدف الثالث وسط اعتراضات من لاعبي الميرنجي وسادت حاله من الهرج في الملعب
بدأت المباراة بهدوء بين كلا الفريقين، وجاء أول تهديد من قبل الضيوف ريال مدريد في الدقيقة 16، إذ أرسل كارفاخال كرة عرضية من الطرف الأيمن، ارتقى كامافينجا وسدد بالرأس لكن الحارس مامارداشفيلي أمسك الكرة.

ونجح هوجو دورو في تسجيل الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 27، حيث تم قطع الكرة من فينيسيوس جونيور لتصل إلى بيريز الذي مرر كرة لدورو الذي ارتقى وسدد بالرأس في شباك الحارس أندري لونين.

وبعد 3 دقائق فقط، أضاف ياريمتشيوك الهدف الثاني لفالنسيا، إذ استغل تمريرة خاطئة من كارفاخال نحو الحارس أندري لونين، وراوغ الأوكراني قبل أن يضع الكرة بسهولة في الشباك. وكاد فولكير أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 36، بتصويبة قوية تألق الحارس لونين في التصدي لها.

وحاول كامافينجا تهديد مرمى الخفافيش بتصويبة، لكنها مرت عاليا بالدقيقة 38. واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد، نفذها كروس لكنها مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 41.

واقتنص فينيسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة (45+5)، إذ استغل تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله رودريجو ووضع الكرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخفافيش بهدفين لهدف. ومع بداية الشوط الثاني، تألق مامارداشفيلي في التصدي بقدمه لتسديدة من بيلينجهام في محاولة لإدراك التعادل، بالدقيقة 54.

وجاء الرد من دييجو لوبيز بتسديدة من داخل المنطقة، وتألق لونين في التصدي لها وبالقدم أيضا بالدقيقة 59. ونجح فينيسيوس في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 76، حيث تلقى كرة عرضية من إبراهيم دياز داخل المنطقة، وارتقى وسدد في الشباك. وتعرض الغيني مختار دياخابي للإصابة خلال التحام مع تشواميني لاعب ريال مدريد، وهرع لاعبو كلا الفريقين ليلحق الجهاز الطبي لإنقاذ اللاعب، حيث تم حمله على نقالة، حيث تبدو إصابة خطيرة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفالنسيا في الدقيقة 91، بسبب التحام لناتشو على هوجو دورو، لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو تراجع عن قراره. وحاول ريال مدريد خطف هدف الانتصار، وبالفعل سجل بيلينجهام الهدف الثالث، لكن الحكم قد أشار إلى أنه أطلق صافرة النهاية قبل أن تسكن الكرة في الشباك، لتنشب أزمة، ويتم طرد بيلينجهام لاعتراضه بعد نهاية اللقاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد