موقع مصر الإخباري
رياضة

اشتباكات بين جمهوري العين والنصر السعودي في محيط استاد هزاع بن زايد بالامارات

شهد محيط ستاد هزاع بن زايد بالامارات مساء اليوم الإثنين، اشتباكات عنيفة بين جماهير النصر والعين بعد نهاية مباراتهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوز العين بهدف .
وتداول نشطاء منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي اليوم الإثنين فيديو لاشتباكات عنيفة بين جماهير الفريقين عقب اللقاء.

وأظهر مقطع الفيديو حالة من الغضب الشديدة بين الطرفين، نتيجة للصراع الذي بدأ منذ الدقيقة الأولى في المباراة بهتافات متبادلة وصافرات استهجان متواصلة.

وبعد دقائق من الاشتباكات، تدخل رجال الأمن بشكل عاجل حتى تم احتواء الأزمة قبل أن تصل إلى أقصى درجات التطور.

وبخلاف اشتباكات الجماهير، فقد شهد اللقاء صراعات قوية بين اللاعبين على أرض الملعب، نتج عنه إصابة ثنائي النصر سلطان الغنام وعزيز بيهيتش وطرد زميلهما إيمريك لابورت وحصول عدة لاعبين على بطاقات صفراء.
وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية غياب النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر عن صفوف العالمي لمدة 49 يومًا لاصابته بتمزق في العضله الخلفيه
سيغيبؤ تاليسكا عن الملاعب لنحو 7 أسابيع بما فيها إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين في الأول بارك، و5 لقاءات في دوري روشن السعودي تتضمنها مواجهة الأهلي، إضافة إلى كأس السوبر السعودي التي تلعب في أبريل المقبل.
وفاز العين الإماراتي على ضيفه النصر السعودي (1-0)، مساء اليوم الاثنين، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، أمام 22326 مشجعا ضمن مباريات ذهاب ربع النهائي.

وسيلتقي الفريقان بالعاصمة السعودية الرياض، الاثنين المقبل، في الإياب، على ستاد الأول بارك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد