موقع مصر الإخباري
حوادث

عاكس مراتي .. فك لغز جثة ضفاف النيل بالعياط

 

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ملابسات العثور على جثمان شخص به جروح ذبحية في الرقبة على ضفاف نهر النيل بمدينة العياط جنوب الجيزة.

وتوصلت جهود أجهزة أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام بإنهاء حياة المجني عليه بسبب الانتقام منه لقيامه بمعاكسة زوجته، حيث طلب المتهم من المجني عليه الحضور إلى مكان العثور على الجثة وقام بإنهاء حياته.

 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بالعثور على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر وبه جروح ذبحية في الرقبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، العثور على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه جروح ذبحية حول الرقبة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد