موقع مصر الإخباري
رياضة

اما اعين رونالدو ومانيه ..الرائد يهزم النصر 3-1 في الدوري السعودي

لقي فريق النصر خساره جديده أمام الرائد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري السعودي.

افتتح الرائد التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق لاعبه كريم بركاوي، وعادل النصر النتيجة في الدقيقة 25 عن طريق أيمن يحيى.

وعاد الرائد للتقدم من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 46، عن طريق لاعبه محمد فوزير. وعزز الرائد النتيجة في الدقيقة 87 عن طريق أمير سعيود.

بهذه النتيجة احتفظ النصر صاحب الوصافة برصيده السابق في دوري روشن 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر الهلال -الذي يلعب غدا أمام الرياض في نفس الجولة-.
فيما رفع الرائد رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الـ13.

بدأ فريق الرائد التهديد مبكرا في الدقيقة الثانية، بعدما سقط مدافع النصر لابورت أثناء تمريرة من الحارس أوسبينا كادت أن تتسبب في هدف، لكن فشل كريم البركاوي في الاستفادة منها.

ورد النصر في الدقيقة الرابعة بركلة ثابتة نفذها رونالدو ولكنها خرجت بعد ذلك الى خارج الملعب، وبعدها جاء تهديد نصروي آخر بعد كرة طويلة داخل منطقة جزاء الرائد خرج خلالها الحارس بشكل خاطئ.

وشهدت الدقيقة 13 هجمة خطيرة لفريق الرائد، بعدما سدد كريم بركاوي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس النصر أوسبينا تصدى لها وانقذ مرماه من هدف أول.

وتقدم الرائد بالهدف الأول في الدقيقة 18، عن طريق اللاعب كريم بركاوي، بعد انطلاقة رائعة من زميله تافاريس من الطرف الأيسر، لينفرد بالمرمى ويمررها إلى المهاجم المغربي ليسدد الكرة داخل الشباك.

ولم ينتظر النصر طويلا حتى أدرك هدف التعادل في الدقيقة 24، عن طريق أيمن يحيى، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن سددها رونالدو تصويبة من لمسة واحدة ارتدت من القائم الأيمن، إلى أيمن يحيى الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 30 فرصة خطيرة لفريق الرائد، بعدما جاءت عرضية من الجانب الأيمن سددها أمير سعيود برأسه، كادت أن تكون هدف ثاني لفريق الرائد.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 46، سجل الرائد الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد فوزير، بعدم استلم كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، قابلها فوزير بتسديدة قوية داخل الشباك.

وفرط النصر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55، بعدما جاءت عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء على رأس رونالدو سددها قوية، ولكنها علت المرمى.

وبعدها بدقيقة (56)، جاءت فرصة خطيرة للنصر، بعدما تلاعب رونالدو بدفاع الرائد، وسدد كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وواصل لاعبي النصر المحاولات من أجل تسجيل هدف التعادل، وجاء تهديد نصراوي في الدقيقة 67 بعد ركنية أرسلت داخل منطقة الجزاء وسدد رونالدو برأسه ولكن لكرة تخرج بجوار المرمى الى خارج الملعب.

وجاء فرصة نصراوية ضائعة في الدقيقة 68، بعدما مرر رونالدو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى بروزوفيتش الذي سدد كرة بيسراه لكنها مرت على يسار المرمى خارج الملعب.

وواصل النصر هجماته، حيث جاءت فرصة جديدة في الدقيقة 70، بعدما نفذ تيليس ركنية، وصلت إلى أيمن يحيى الذي سدد عرضية داخل منطقة الجزاء سددها علي لاجامي ولكن تصدى لها حارس الرائد بنجاح.

وسجل الرائد لهدف الثالث في الدقيقة 87، عن طريق أمير سعيود، بعدما استلم عرضية من ركنية وصلت داخل منطقة الجزاء، استلمها سعيود وسددها بوجه القدم الخارجي بمهارة رائعة مرت على يمين حارس النصر اوسبينا داخل الشباك.

وعاندت الشباك قائد النصر رونالدو، بعدما هدد مرمى الرائد في الدقيقة 90+2، بعدما سدد كرة من ركلة ثابتة بقوة وبشكل رائع لكنها اصطدمت بالعارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد