موقع مصر الإخباري
فن

الظهور الاول لحزلقوم في مسلسل الكبير اوي ويخطط لسرقة بنك

شهدت الحلقة 6 من مسلسل الكبير أوي 8، ، ظهور حزلقوم ويطلب من «مربوحة» و«هجرس» و«العترة » و «نفادي» و«طبازة»، مساعدته في سرقة بنك علي طريقه مسلسل «لا كاسا دي بابيل».

اتصل «حزلقوم» بـ «مربوحة»، مقلدًا صوت ياسمين عز، وطلب منها أن تذهب للخرابة في تمام الساعة السابعة ، حيث قال لها: «أيوه يا مربوحة، قابليني الساعة سبعة في الخرابة ولازم تيجي، وإياكي ثم إياكي ثم إياكي تقولي للكبير جوزك فرعونك حبيبك، بس لو مجتيش هتبقى النهاية وهقلب عليكي الكبير، وبإشارة واحدة هخليه يتجوز عليكي واجيب له اللي تفرشه الأرض سواريه تحت رجليه».
كما كرر نفس الأمر مع هجرس على أنه«الزعامة» عادل شكل، ثم نفادي وهو يجلس على القهوة، ليتفاجأ بعدها «نفادي» بمكالمة بصوت «طمطم» وتقول له: قابلني النهاردة الساعة 7 بالخرابة.

كما تفاجئ «طبازة» بمكالمة بصوت الكبير يطلب منه المجيء للخرابة الساعة 7، وكذلك تفاجئ «العترة» بمكالمة من بكار يطلب منه المجيء للخرابة.
وذهبوا جميعاً وتقابلوا هناك ليكتشفوا أنه تم خداعهم، وتفاجئوا بـ «حزلقوم » الذي أخبرهم أنه فعل ذلك لأنه يريد منهم مساعدته.
كان الفنان أحمد السلكاوي ضيف الحلقة 6 من مسلسل الكبير أوي 8 ، ويكشف لهم حزلقوم أنه في يوم ما دخل مزاد مع المتنافس له فاروق سماحة، والذي يجسد دوره أحمد السلكاوي ضيف شرف الحلقة، وتنافسا في المزاد حتى فاز حزلقوم، وحصل على الصندوق الذي كان في المزاد بقيمة 2 مليون دولار، لكن فاروق سماحة حرض عليه طفلين لسرقة الصندوق منه ووضعه في بنك، لذلك يريد سرقة البنك حتى يستعيد الصندوق.

وفي النهاية يخبرهم حزلقوم بأنهم سيسرقون البنك، على طريقة مسلسل لا كاسا دي بابيل.

يعرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شبكة قنوات ON، في تمام الساعة 06:05 مساءً، والإعادة 3 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 3 مساءً

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد