موقع مصر الإخباري
حوادث

30 ابريل الحكم قي 8 دعاوي سب وقذف ضد مرتضي منصور

قررت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الثلاثاء،ححجز 8 دعاوي ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ، بتهمة السب والقذف- إلى جلسة 30 أبريل المقبل للنطق بالحكم.
اقيمت الدعاوي من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، و المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، والإعلامي عبدالناصر زيدان، وأحمد شوبير.. وغيرهم

وفي وقت سابق، قضت المحكمة بتغريم مرتضى منصور 20 ألف جنيه وإلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة، لأنه في يوم 2022/4/9 تعدى بالسب والقذف والإزعاج على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتقدمت نيابة الشؤون المالية والاقتصادية بالاستئناف على حكم أول درجة في قضية سب الكابتن محمود الخطيب، والتي قضت فيها المحكمة ببراءة مرتضى منصور.. كما تقدم محامي محمود الخطيب بالاستئناف على حكم أول درجة في القضية المتهم فيها المستشار مرتضى منصور بتهمة السب والقذف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد