موقع مصر الإخباري
فن

نقابه الممثلين تنعي والدة الفنانه رانيا فريد شوقي

نعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة زوجة الفنان الكبير فريد شوقى ووالدة كلاً من الفنانة رانيا فريد شوقي ، والمخرجة عبير فريد شوقي
وتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الادارة بخالص التعازي لأسرة الراحله ؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.
كما نعت نقابة المهن السينمائية وفاة المرحومه سهير ترك زوجة الفنان القدير الراحل فريد شوقي
الجنازة اليوم الخميس الموافق 21 / 3 / 2024 بعد صلاة الظهر من مسجد فريد شوقي بالعجوزة والدفن بمقابر العائلة بطريق الفيوم.
تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته
من المقرر أن يتم تشيع الجثمان والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم، الخميس، من مسجد عبدالرحمن الكواكبي في العجوزة عقب صلاة الظهر، وسيتم دفن الجثمان في مقابر العائلة طريق الفيوم.
كتبت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الشخصي «فيسبوك»: «‏اللهم إني استودعتك أمي وقلبها وصحتها وعافيتها وجسدها، ربي استودعتك أغلى ما أملك فاحفظها لي بعينك التي لا تنام».
وكانت الفنانة ناهد السباعي أعلنت عن وفاة سهير ترك، آخر زوجات النجم فريد شوقي ووالدة الفنانة رانيا فريد شوقي.

وكتبت ناهد السباعي عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالي زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي نسالكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم».

يذكر أن سهير الترك هي زوجة الفنان الراحل فريد شوقي، تزوجا في 1970 حتى وفاته عام 1998.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد