موقع مصر الإخباري
رياضة

اشرف صبحي يفتتح ويتفقد منشات رياضيه بناديي حدائق الاهرام والصيد

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم بزيارة تفقدية لنادي حدائق الأهرام الرياضي، للاطلاع على المنشآت الرياضية والأنشطة المختلفة التي يقدمها النادي لأعضائه.
وتأتي زيارة نادي حدائق الأهرام ضمن الجولة التفقدية لوزير الشباب والرياضة للمنشآت الشبابية والرياضية، وكان في استقباله الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ومجلس ادارة النادي برئاسة المهندس محمد إبراهيم نافع.
وخلال الجولة، افتتاح صالة العضوية والاشتراكات (الشباك الواحد)، وافتتاح الملعب المتعدد ومسرح وحمام سباحة نصف أوليمبي من اعتمادات الوزارة، بالإضافة إلى وضع حجر اساس لحمام سباحة آخر نصف أوليمبي وملحقاته من اعتمادات الوزارة.
وأشاد وزير الشباب والرياضة بحجم الأعمال والجهد المبذول من مجلس الإدارة، لإنشاء وإقامة وتطوير النادي بما يليق بأعضاءه ورواده، مشيراً أن النادى يمثل نموذجًا لسعى الدولة الدائم والمستمر لاستثمار طاقات الشباب من أبنائها وتنمية مهاراتهم والذى يسهم في تأهيل أبطال للمنافسة في البطولات المحلية وتمثيل الدولة في المحافل الدولية.
وأكد الدكتور أشرف صبحي على دعم وزارة الشباب والرياضة للأندية الرياضية في جميع أنحاء مصر، مشيراً إلى أن نادي حدائق الأهرام يعد أحد الأندية المميزه في مصر، ويضم العديد من الأبطال في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكداً على أهمية الاستفادة من إمكانيات النادي لتنمية مهارات الشباب واكتشاف المواهب الرياضية.
ومن المقرر أن يختتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جولته بنادي حدائق الأهرام بحضور المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب بمحافظة الجيزة.
كما تفقد ، أعمال التطوير بنادي الصيد المصري بالدقي، بالإضافة إلى افتتاح عدد من المنشآت.
وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة خلال الزيارة، مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب وبحضور كلا من الدكتور أشرف محرم نائب رئيس مجلس إدارة النادي و عمرو البرتقالي القائم بأعمال أمين الصندوق والمهندس كريم متولي عضو مجلس إدارة النادي و محمد غباشي القائم بأعمال المدير التنفيذي والدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.
تضمنت الزيارة تفقد حديقة العائلات بعد تطويرها، وافتتاح ملاعب البادل تنس ورياضة الباد بول الجديدة بحديقة الأطفال، افتتاح ملعب الكرة الخماسي بمنطقة حديقة الاطفال وافتتاح تطوير مدخل صالة الألعاب القتالية
وخلال جولته التفقدية، أكد الدكتور أشرف صبحي على دعم وزارة الشباب والرياضة للرياضة المصرية بكافة منشآتها، مشدداً على أهمية الاستثمار في الرياضة من أجل تحقيق إنجازات رياضية على المستوى الدولي،
واوضح أن الوزارة تعمل على تطوير المنشآت الرياضية في جميع أنحاء مصر، مشيراً إلى أن خطة الوزارة تهدف إلى توفير بيئة مناسبة للشباب لممارسة الرياضة.
أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور الشباب في بناء الوطن، داعياً أعضاء النادي إلى المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، مشيراً إلى أهمية التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والنوادي الرياضية، وتكثيف التعاون لخدمة الرياضة المصرية.
أشاد الدكتور أشرف صبحي بالطفرة الإنشائية التي يشهدها نادي الصيد، وبمجهودات مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس عبد الله غراب والإدارة التنفيذية بالنادى،وعلى تنوع الخدمات الرياضية والاجتماعية التى يقدمها نادي الصيد للأعضاء مؤكدا أن الصيد من أعرق الأندية في مصر وله مكانة كبيرة على المستويين الاجتماعي والرياضي كونه أخرج أبطال أولمبيين مثل سيف عيسى وهداية ملاك، مؤكدا أن الوزارة ستقوم بتكريم الأندية التى ينتمى إليها أى لاعب يحقق ميدالية أوليمبية فى منافسات أولمبياد باريس 2024.
وشدد الدكتور أشرف صبحي على على أهمية الدور الذي تلعبه الأندية فى التنشئة الاجتماعية للأفراد داخل المجتمع المصري والتشجيع على ممارسة الرياضة لكافة الأعمار، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيراً بملف تطوير البنية الرياضية بجميع أندية مصر فى جميع المحافظات، لذا نعمل على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وأن نادي الصيد نموذج يحتذى به بين الأندية التى تعير إهتماماً كبيراً للنشاط الرياضى والاجتماعي والثقافي.
فيما توجه المهندس عبد الله غراب رئيس النادي بالشكر إلى وزير الشباب والرياضة على تواجده وزيارته للنادي لتفقد المنشآت والدعم الكبير الذي يقدمه لكل الهيئات الرياضية، وجهود وزارة الشباب والرياضية فى تعزيز الفرص المتاحة للشباب والمجتمع سواء رياضياً أو إجتماعياً.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد