موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

كهرباء يكشف كواليس فتره لبه للزمالك واسرار اصابة محمد صلاح في امم افريقيا

كشف محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كواليس فتره لعبه في فريق الزمالك واسرار اصابه نجم مصر محمد صلاح في امم اافريقيا ورايه في مباراه نهائي كاس مصر التي اقيمت في الرياض وفاز بها الاهلي

وقال إنه في فترة لعبه في النادي الزمالك كان مقتنعا أنه «معموله عمل»، مشددًا على أنه لم يكن يسجل أهداف رغم وضوح المرمى أمامه، قائلا «الجون كان فاضي وكنت بضيع».

وتابع «كهربا»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»: «كنت مقتنع أني معمولي عمل في النادي الزمالك»، مشددًا على أنه يحترم النادي الزمالك ويحترم جمهور الزمالك بشكل كبير.

وأوضح أن جمهور الزمالك يحبه رغم ما تعرض له منهم من شتائم خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي دائمًا ما تساعد بعضها البعض وهو سبب المكسب على النادي الزمالك في المباريات السابقة.
اكد أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تعرض للظلم في بطولة كأس أمم أفريقيا، وهو قريب منه واستفاد منه كثيرًا والجميع في المنتخب يستفاد من خبرات صلاح.

وأضاف «كهربا»، : «محمد صلاح اتظلم وقت الإصابة في أفريقيا
بالفعل كان مصاب ولأول مرة يتعرض لإصابة عضلية بهذا الشكل، موضحًا أنه كان دائمًا بجانبه ويتعامل معهم بكل حب.

وقال «كهربا»، إن صلاح كابتن منتخب مصر وأسطورة كبيرة لمنتخب مصر، هو قريب منه جدًا ولابد أن يأخذ حقه كاملًا، متابعًا: «الناس اللي بتطلع في التلفزيون انتوا عارفين بتتكلموا عن مين.. صلاح عامل لينا قيمة بنتعامل أحسن معامله بسببه».
أكد أن النهائيات بين الأهلي والزمالك لا تأخذ باعتبارات الأفضل طوال المبارة ولكن تأخذ باعتبارات النتيجة، والأهلي كسب في النهاية وحصد البطولة.

وأشار «كهربا»، ، إلى أن الأفضل في مباراة نهائي الكأس لم يحصد البطولة، مضيفًا: «إحنا مكناش الأفضل في مبارة نهائي الكأس، ولكن الأهلي خد البطولة».

وشدد على أن الزمالك كان الأفضل في المباراة ولكن النادي الأهلي هو من حصد البطولة في النهائي، «هما لعبوا كويس بس إحنا خدنا البطولة في الآخر.. إحنا روحنا بيتنا مبسوطين.. الأفضل خد ايه».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد