موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

تأجيل نظر محاكمة عنتيل القاصرات 

قررت محكمة جنايات الإرهاب والاتجار بالبشر والمنعقدة بمجمع محاكم مأمورية استئناف مركز الإصلاح والتأهيل وادي النطرون، اليوم تاجيل نظر ثاني جلسات محاكمة المتهم بتصوير 100 فيديو إباحي لقاصرات اجنابيات وذلك لجلسة ٢٥ مايو القادم لاستكمال سماع الشهود .عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسيني و ياسر عكاشة المتناوي.
وكانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت عن ارتكاب المتهم جريمة الاتجار بالبشر، بأن تعامل مع فتيات أطفال من جنسية أجنبية، باستقطابهن بقصد استغلالهن جنسيًّا، وفي مواد إباحية بأساليب الاحتيال والخداع واستغلال حال ضعفهن.ووجهت النيابة للمتهم وهو من محافظة المنوفية ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بأن تعامل في أشخاص طبيعيين هن فتيات أطفال من جنسية أجنبية مبينة أسماؤهن بالتحقيقات داخل البلاد وعبر حدودها الوطنية باستقطابهن واستخدامهن بقصد استغلالهن جنسيًّا، وفي المواد الإباحية وكان ذلك بواسطة الاحتيال والخداع واستغلال حال ضعفهن، بأن حصل منهن في إطار علاقة صداقة استدرج بعضهن إليها، وحصل من فتيات آخريات تعرف عليهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية على صور ومقاطع عارية لهن.فيما وجهت له اتهام بهتك عرض المجني عليهن الفتيات سالفات الذكر وكان ذلك بالقوة والتهديد بأن هددهن بنشر الصور والمقاطع موضوع الاتهام الأول عبر شبكة المعلومات الدولية لذويهن ومعارفهن وللمؤسسات التعليمية والرياضية التي ينتسبن إليها وذكرت التحقيقات؛ أن عشرات الفتيات سقطن في براثن المتهم، وخضعن له وقام بإنتاج مواد فيلمية إباحية لهن بلغت مئات المقاطع من الفيديو وقام ببثها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد