موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

مؤسسة الملاك للتنمية تنظم حفل افطار جماعي للقادرون باختلاف ببني سويف

 

نظمت مؤسسة الملاك للتنمية الخيرية، حفل افطار جماعي، لأكثر من ٢٠٠ شخص من ذوي الهمم في محافظة بني سويف بالتعاون مع جمعية الوفاء والأمل والنور والاوائل وغيرها من الجمعيات العاملة في المجتمع المدني.

 

وقال المهندس ماير جرجس الامين العام لمؤسسة الملاك للتنمية، إن العمل المجتمعي التنموي لا ينحصر علي فئات محدده والمجتمع المصري نسيج يسع كل الشرائح، موضحا أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اولت اهتماما كبيرا للقادرون باختلاف خلال العشر سنوات الماضية وحظوا بميزات وحقوق حرموا منها عقودا طويلة.

 

 

واكد ان ما تقوم به الدولة من مساعي دائمة في رفع مستوي معيشة الاسرة المصرية والاهتمام بالاكثر احتياجا دون التغافل عن فئة اصحاب الهمم وما تنظمة مؤسسات الدولة من فعاليات وبرامج من شأنها رفع من كفائتهم واستثمار طاقتهم لصالح الوطن.

 

من جانبه، قالت رولا صبحى رئيس مجلس الامناء أن هدف إنشاء المؤسسة هو خدمة الفئات الأكثر احتياجا من المسنين والقادرون باختلاف، مشيرة إلي أن دعم الدولة لهذه الفئات كان دافعا قويا لإنشاء المؤسسة لخدمة ذوي الهمم.

 

 

كما قامت الدكتورة هبة ابو الغار رئيسة جمعية الوفاء والأمل بتكريم الدكتور ماير جرجس ، موجهة له الشكر لما قدمه من عطاء في مجالات مختلفه وتأكيده الدائم علي انتمائه وولائه لبلده واهلها الكرام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد