موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي لايمانع في اقامه مباراتي القمه في السعوديه بشرط واحد

اعلن النادي الاهلي انه لايمانع في اقامة مباراتي القمه في الاراضي السعوديه
واشترط الاهلي ان يتم منح الفريق الوقت الكافي للسف والاستعداد للبطوله
وكان النادي الأهلي قد رد على خطاب رابطة الأندية المصرية المحترفة، فيما يتعلق بإقامة مباراتي قمة الدوري المصري الممتاز في المملكة العربية السعودية.
وفيما يلي نص البيان : «قرر مجلس إدارة النادي عقب اجتماعه الذي جرى ظهر اليوم إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية، جاء نصه كالتالي: بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات».

وأضاف البيان: «هذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك».

واختتم البيان: «مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا».
وكانت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، قد اعلنت عن تفاصيل إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز في السعودية.

وقالت رابطة الأندية إن مباراة الأهلي والزمالك في الدور الاول سوف تقام يوم 15 أبريل في ملعب اول بارك، وأن مباراة الدور الثاني يوم 25 يونيو في ملعب الجوهرة المشعة في السعودية.

وأكدت رابطة الأندية أن ذلك الاتفاق هو الأضخم والأعلى ماليا في تاريخ الكرة المصري، وأن المفاوضات استمرت على مدار الأشهر الماضية بين رابطة الأندية والشركة المتحدة والجانب السعودي.

وتابعت رابطة الأندية أن الأهلي والزمالك سوف يحصلان على عائد مادي كبير نظير المشاركة.

واختتمت رابطة الأندية أن المفاجأة الكبري هو وجود عوائد لكل الأندية المصرية وليس الأهلي والزمالك فقط وفقا للاتفاق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد