موقع مصر الإخباري
رياضة

مدرب سيبما : لم نأتي الي مصر من اجل الخسارة من الاهلي

اكد الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، أن فريقه لم يأت إلى مصر من أجل الخسارة والخروج من البطولة دون قتال أمام النادي الأهلي قبل مباراة الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا .
وقال عبد الحق بن شيخة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «سندخل مباراة العودة غدًا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي بهدف القتال للحصول على نتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي».

وأضاف: «الأهلي يمتلك قدرات كبيرة وتاريخ كبير في هذه البطولة ولكننا ما زلنا غير خائفين وسنلعب بطريقتنا ​​العادية وسنحاول تقديم الكرة التي اعتدنا عليها».

وتابع: «أتينا إلى مصر للمنافسة ونعلم أن المباراة ستكون صعبة لكنني طلبت من اللاعبين استغلال كل فرصة تتاح لهم لضمان تسجيل الأهداف».

وأتم: «لم نأتي لنخسر هنا في مصر، لو علمنا أننا نقترب من الخروج لم نكن لنأتي على الإطلاق، لقد جئنا للمنافسة ولسنا خائفين من أي شيء.. ستكون مباراة صعبة لكننا مستعدون لمواجهتهم».
يستضيف الاهلي نظيره سيمبا التنزاني في العاشرة من مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز 1-0 في مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية، ليدخل مباراة الغد بأفضلية الفوز خارج الديار، ويكفيه الفوز أو التعادل من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد