موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

12 مليون و 804 ألف جنيه ايرادات 5 افلام في اول ايام العيد ..وشقو يتصدر

حققت 5 افلام معروضه في دور العرعض اليبنمائي ايرادات وصلت إلى 12 مليون و 804 ألف جنيه، في اول ايام عيد الفطر المبارك

تصدر فيلم «شقو»، بطولة الفنان عمرو يوسف، ومحمد ممدوح ودينا الشربيني، أمس في أول أيام عيد الفطر، محققًا على مدار الـ 24 ساعة الماضية 6 مليون و 805 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في ليلتين إلى 7 مليون و 993 ألف جنيه
فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.
ويظهر في العمل عمرو يوسف ومحمد ممدوح كأصحاب بينهما عمل وهو تنفيذ عمليات إجرامية ستقودهم إلى أزمات كبيرة.
وجاء في المركز الثاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وحقق في أول أيام عيد الفطر، وجنى على مدار ال 24 ساعة الماضية 4 مليون و32 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 48 ساعة إلى 4.6 مليون جنيه.
الفيلم من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.
تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يواجها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.

وجاء في المركز الثالث فيلم «ع الماشي» بطولة النجم على ربيع، كريم عفيفيوحقق في أول أيام عيد الفطر، وجنى على مدار ال 24 مليون و 523 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في 48 ساعة إلى مليون و 657 ألف جنيه.
فيلم «ع الماشي» من بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.
تدور أحداث فيلم ع الماشي حول شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرة من الكوميديا والتحدي، بعدما يصاب بمرض يتطلب منه السير دون توقف.
وجاء في المركز الرابع فيلم أسود ملون في أول أيام عرضه، أمس الأربعاء، وجنى على مدار ال 24 ساعة الماضية قرابة 273 ألف جنيه فقط.
فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي،إنتاج أحمد سمير.

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيبة في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها.
وجاء في المركز الخامس فيلم الحريفة بطولة الفنان نور خالد النبوي وحقق إيرادات 116 ألف جنيه، أمس الأربعاء، في أول أيام عيد الفطر، وقامت بعض دور العرض بفتح شاشات للفيلم نظراً للاقبال الجماهيري عليه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد