موقع مصر الإخباري
رياضة

نيوكاسل يكتسح توتنهام 4-00 في الدوري الانجليزي

اكتسح فريق نيوكاسل يونايتد منافسه توتنهام هوتسبر، بنتيجة 4 / صفر، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

أفتتح التسجيل ألكسندر إيزاك، في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد مراوغته للمدافع الهولندي “فان دي فين”، داخل منطقة الجزاء وإسكان الكرة على يسار حارس المرمى.

ولم يستغرق الهدف الثاني وقتاً طويلاً، حيث أضاف جوردان ثاني الأهداف في الدقيقة 32 بعد خطأ دفاعي أثناء تحضير الهجمة، أسكنها اللاعب الإنجليزي على يمين فيكاريو حارس الفريق اللندني، بعد أن راوغ “فان دي فين”.

وعمق إيزاك جراح توتنهام، وسجل الهدف الثالث، في الدقيقة 52، بعد إنفراد تام بالمرمى، أسكنها المهاجم السويدي على يمين الحارس.

وبرأسية قوية من ضربة ركنية في الدقيقة 87، سجل مدافع نيوكاسل فابيان شار، الهدف الرابع في المباراة، على يسار الحارس.

وبهذه النتيجة يبقى توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أرسنال المتصدر، وبالتساوي مع أستون فيلا صاحب المركز الرابع ، بينما على الجانب الآخر يتقدم نيوكاسل للمركز السادس ويتخطى مانشستر يوناتيد بفارق نقطة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد