موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

3 ملايين و603 آلاف جنيه ايراد 5 افلام في دور السينما وشقو يتصدر

واصلت إيرادات5 افلام معروضة في السينمات،تراجعها امس فياول ايام العوده الي الاعمال عقب انتهاء اجازة العيد
حققت الافم الخمسه 3 ملايين و603 آلاف جنيه، أمس الاثنين، مقابل 8 ملايين و803 آلاف جنيه عن يوم الأحد،
واصل فيلم شقو الصدارة وجنى أمس الإثنين، قرابة مليون و 762 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في أسبوع عرض إلى 41 مليون و56 ألف جنيه.
فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا ودينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة وتأليف وسام صبري، والفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، ومن إخراج كريم السبكي.

احتل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة«المركز الثاني محققًا قرابة مليون و390 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته في أسبوع إلى 29 مليونا و134 ألف جنيه
دور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن تواجهها مفاجأة تغير حياتهما، وتقلبها رأسًا على عقب.
فاصل من اللحظات اللذيذة يشارك في بطولته الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.
تراجعت إيرادات فيلم عالماشي بطولة النجم على ربيع، واكتفى أمس الإثنين بتحقيق فقط 310 ألف جنيه فقط، وارتفع بإجمالي إيراداته طوال أسبوع عرض إلى قرابة 8 مليون و689 ألف جنيه،
فيلم ع الماشي بطولة على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج يوسف الطاهر.
وجاء المركز الرابع فيلم «أسود ملون» بإيرادات بلغت 103 آلاف جنيه،

أما المركز الخامس والأخير فكان من نصيب فيلم «الحريفة»، الذي بلغت إيراداته 36 ألف جنيه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد