موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

نجوم الفن والخطيب في تشييع جثمان الفنان صلاح السعدني

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على تشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.
كان في مقدمة الحضور الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد السقا ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهنادي مهنا وغادة عادل وأحمد رزق، ومحمد إمام، ورئيس الأهلي الكابتن محمود الخطيب. ومحمد محمود عبد العزيز، وهنا الزاهد، نبيل الحلفاوى، عمرو محمود ياسين، المخرج خالد جلال.وكريم محمود عبد العزيز وعلي ربيع وسامح الصريطي
شهدت جنازة الفنان الراحل صلاح السعدني مشادة كلامية بين المخرج أشرف فايق وأحد المصورين، حيث قال له “يلا امشي من هنا”، وسط تعجب من الحاضرين.
ورحل الفنان الكبير صلاح السعدني مخلفاً وراءه إرثاً فنياً كبيراً ومسيرة فنية طويلة ما بين الدراما والسينما، الذى قدم فيهما علامات بارزة وأدوار لا تنسى خلال مسيرته الفنية الذى اشتهر فيها بلقب عمدة الدراما المصرية.

ونعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، الفنان الكبير صلاح السعدني، الذى رحل اليوم الجمعة، عن عمر يناهز ٨١ عاما.

وقال جلال: فقدنا فنانا متميزا فى كل أعماله، استطاع ببساطة وسهولة أدائه أن يحفر اسمه فى تاريخ الفن المصرى، وأن يحتل مكانة كبيرة فى قلوب جمهوره، وعزاؤنا فيما تركه من إرث فنى سيظل تتذكره الأجيال على مر الزمن، رحم الله الفنان صلاح السعدنى وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد