موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

قبل لقاء مازيمبي ..الاهلي يختتم تدريباته .. وصبحي يطمئن .. والسفير يشهد المران

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير استعدادًا لمباراة مازيمبي، غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأدى اللاعبون فقرات بدنيةعديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.
و حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي التواصل مع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلى ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى الكونغو؛ من أجل الإطمئنان علي البعثة، قبيل المباراة المرتقبة مع مازيمبي

وأكد وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة لجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية والدولية، وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء لهم والفوز في المنافسات التي يخوضونها، معربًا عن ثقته في قدرة النادي الأهلي على تقديم أداء مميز، وتحقيق الفوز والتأهل إلي النهائي.

وأثني أشرف صبحي علي جهود السفير هشام المقود سفير مصر في الكونغو ومسئولي السفارة المصرية؛ لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة منذ وصولها إلى مدينة لوبومباشي.

و حرص هشام المقود، سفير مصر في الكونغو، على حضور التدريب الختامي للفريق، قبل مواجهة مازيمبي غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السفير هشام المقود جلسة مع محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، ورئيس بعثة الأهلي في الكونغو، اطمأن خلالها على كافة الأمور الخاصة بالفريق واستعداداته للمباراة، وجدد التأكيد على بذل كل الجهود من جانب طاقم السفارة لتذليل أي عقبات قد تواجه الفريق.

ووصل السفير المصري إلى مدينة لوبومباشي صباح اليوم، قادمًا من العاصمة كينشاسا التي تبعد عن مدينة لوبومباشي بما يقرب من ألفي كيلومتر، لحضور مباراة الأهلي ومازيمبي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد