موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

النائب نادر الخبيري: تنفيذ وزارة الثقافة مخرجات الحوار الوطني سيسهم في إثراء الحياة الثقافية

 

أكد النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، أن تنفيذ الحكومة توصيات الحوار الوطني رسالة مهمة للشعب المصرية بأهداف الحوار الوطني في تحقيق التنمية المستدامة.

 

وأوضح الخبيري، في تصريحات صحفية له، أن تنفيذ وزارة الثقافة توصيات الحوار الوطني تستهدف دعم الهوية الوطنية وترسخ مفاهيم الانتماء والمساواة ونبذ العنف.

 

وأكد عضو مجلس النواب، ضرورة سرعة تنفيذ المقترحات لتتحول إلى واقع ملموس، بما يدعم الهوية الوطنية ويساهد في تأسيس النشء الجديد على معايير الانتماء الحقيقية.

 

وأشار النائب نادر الخبيري، إلى أن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، يساهم بشكل كبير في دعم مسيرة الحوار في المرحلة الثانية، ويعكس حرص الحكومة المصرية على تعزيز المشاركة الشعبية، وبناء مستقبل أفضل لمصر.

 

وثمن عضو مجلس النواب، التعاون بين وزارة الثقافة والمجتمع المدني في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، بما يضمن نجاح عملية التنفيذ، وتحقيق الأهداف المرجوة من الحوار الوطني.

 

ولفت النائب نادر الخبيري، إلى أن تنفيذ وزارة الثقافة مخرجات الحوار سيُساهم بشكل كبير في إثراء الحياة الثقافية في مصر وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.

 

وطالب عضو مجلس النواب، جميع المثقفين والفنانين والمواطنين للمشاركة في تنفيذ توصيات الحوار الوطني المتعلقة بالثقافة والفنون، وذلك من خلال التفاعل مع وزارة الثقافة وتقديم الآراء والمقترحات

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد