موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ارسنال اكتسح تشيلسي 5-0 وتمسك بصدارة الدوري الانجليزي

اكتسح أرسنال ضيفه تشيلسي بنتيجة 5/صفر مساء الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة 29 بالدوري الإنجليزي اقيمت على ملعب الإمارات.

وأنهى أرسنال الشوط الأول متقدما بهدف لياندرو تروسارد بعد مرور أربع دقائق.

وفي الشوط الثاني انهار تشيلسي ليستقبل مرماه أربعة أهداف، بدأها بن وايت في الدقيقة 52، وأضاف كاي هافيرتز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 57 و65.

واختتم بن وايت خماسية أرسنال في الدقيقة 70.

ورفع أرسنال رصيده إلى 77 نقطة لينفرد بالصدارة متفوقا بثلاث نقاط عن ليفربول الذي سيلعب ضد إيفرتون غدا الأربعاء.

أما تشيلسي واصل الانهيار بعد الخروج من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي أوائل الأسبوع الجاري.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 47 نقطة في المركز التاسع بعد تلقيه الخسارة رقم 11 في بطولة الدوري.
تمكن نادي أرسنال من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 4 من عمر المباراة، عن طريق لياندرو تروسارد الذي قابل تمريرة من ديكلان رايس داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية شكنت شباك تشيلسي.

وكاد جابرييل مدافع أرسنال أن يسجل هدفاً في مرماه في الدقيقة 24، بعدما انطلق جاكسون لاعب تشيلسي بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة اصطدمت في قدم المدافع البرازيلي واصطدمت في القائم الأيمن لمرمى رايا حارس أرسنال.

وأهدر إنزو فيرنانديز فرصة تعديل النتيجة بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أرسنال.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد كاي هافرتز أن يعزز تقدم أرسنال في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس بيتروفيتش تصدى للكرة ببراعة.

وواصل أرسنال تهديده على مرمى تشيلسي، بعدما سدد أوديجارد تسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت مرمى فريق البلوز.

وتمكن بن وايت مدافع أرسنال من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة اصطدمت في دفاع تشيلسي، بتسديدة إلى داخل شباك بيتروفيتش حارس البلوز.

وعزز كاي هافرتز تقدم الجانرز بهدف ثالث في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، بعدما تلقى تمريرة سحرية من أوديجارد جعلته في موقف انفراد بحارس تشيلسي، ليسدد كرة قوية سكنت شباك تشيلسي.

وأضاف هافرتز الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما سدد المهاجم الألماني كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت في القائم الأيسر واستقرت داخل الشباك.

وعزز بن وايت تقدم الجانرز في الدقيقة 70 بعدما أحرز الهدف الخامس، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت من أعلى الحارس بيتروفيتش وتسكن شباك البلوز.

وكاد فابيو فييرا لاعب نادي أرسنال مضاعفة النتيجة في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت في الشباك الخارجية لمرمى تشيلسي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد