موقع مصر الإخباري
رياضة

يوكوهاما الياباني يضرب موعد مع العين الاماراتي في نهائي دوري ابطال اسيا

ضرب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني، موعدا مع العين الاماراتي في نهائى دورى أبطال آسيا بفوزه بركلات الترجيح على ضيفه أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية بنتيجة 5-4 في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء علي ملعب يوكوهاما، فى اليابان منذ قليل .
وإنتهى الوقت الأصلى والإضافى للمباراة بنتيجة 3-2 للفريق الياباني صاحب الأرض ليتعادل الفريقين 3-3 بمجموع المباراتين بعدما فاز الفريق الكوري ذهابا بهدف دون مقابل.

وسجل أهداف يوكوهاما الياباني، آساهي أويناكا في الدقيقتين 13، 30 من عمر المباراة ، وأضاف اندرسون لوبيز الهدف الثانى في الدقيقة 21، من المواجهة.

بينما سجل هدفى أولسان الكوري، ماتيوس ساليس في الدقيقة 35 ، وأضاف داريان بويانيتش الهدف الثانى في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.

ولعب يوكوها منقوصا بعشرة لاعبين من الدقيقة 39 في الشوط الأول بعد تعرض لاعبه تاكومي كاميجيما للطرد.

وضرب يوكوهاما الياباني موعدا مع العين الإماراتى في نهائي دوري أبطال اسيا بعدما تأهل بطل الشرق للمرة الثانية إلى النهائى حيث يطمح فى رفع الكأس للمرة الأولى فى تاريخه.

ونجح فريق يوكوهاما مارينوس الياباني المتسلح بالأرض والجمهور في تحقيق الانتصار المثير علي ملعبه لضمان خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وضمن فريق أولسان هيونداى بطل كوريا الجنوبية المشاركة فى كأس العالم للأندية 2025 بشكل رسمى، بعد فوزه في الذهاب على ضيفه يوكوهاما مارينوس اليابانى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب استاد أولسان التاج الكبير، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال آسيا للموسم الحالى 2023-2024.

ويعتبر أولسان الكورى ثالث الأندية الآسيوية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025، رفقة الهلال السعودى، وأوراوا اليابانى، فيما يتبقى مقعد واحد فقط ينافس عليه العين الإماراتى؛ ويوكوهاما الياباني؛

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد