موقع مصر الإخباري
رياضة

فيورنتينا يفوز علي كلوب بروج 3-2 .. وأولمبياكوس يهزم استون فيلا 4-2 في المؤتمر الاوروبي

حقق فيورنتينا الإيطالي فوزًا صعبًا على حساب ضيفه كلوب بروج البلجيكي 3-2،وفاز أولمبياكوس اليوناني علي استون فيلا الانجليزي 4-2 في نصف نهائي دوري المكرتمر الاوربي

في مباراة فيورتنينا وكلووب بروج
تقدم الفريق الإيطالي عن طريق لاعبه ريكاردو سوتيل، في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، قبل أن يتعادل الضيوف عن طريق هانز فاناكن من ركلة جزاء في الدقيقة 17، ثم عاد فيورنتينا للتقدم مرة أخرى عبر أندريا بيلوتي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، وتعادل كلوب بروج مرة أخرى عن طريق ايجور تياجو في الدقيقة 63، قبل أن يخطف مبالا نزولا هدف الفوز لفيورنتينا في الدقيقة 91.
وشهدت المباراة حالة طرد من نصيب رافائيل أونيديكا، لاعب كلوب بروج، في الدقيقة 61 من عمر المباراة بعد 3 دقائق فقط من حصوله على البطاقة الصفراء الأولى.

ويلتقي الفريقان مجددًا، الأربعاء المقبل، 8 من مايو الجاري، على ملعب جان برايدال، ضمن منافسات الإياب.
في مباراه أولمبياكوس واستون فيلا
عاد أولمبياكوس اليوناني بانتصار كبير من ميدان مستضيفه أستون فيلا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، والتي أقيمت على ملعب فيلا بارك، معقل الأسود الإنجليزية.

تقدم أولمبياكوس عن طريق المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة 17، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويوقع على الهدف الثاني في الدقيقة 29، ثم عاد أستون فيلا وقلص أولي واتكينز النتيجة في الدقيقة 45، قبل أن يتعادل موسى ديابي في الدقيقة 52.

وبعد 4 دقائق فقط عاد أيوب الكعبي ووقع على الهدف الثالث له ولفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 56، وأخيرًا سجل سانتياجو هيز الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

بهذا الفوز ضمن أولمبياكوس بنسبة كبيرة التأهل للمباراة النهائية، حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة الإياب على ملعبه ووسط أنصاره.

ويلتقي الفريقان مجددًا، الخميس المقبل، 9 من مايو الجاري، على ملعب كارايسكاكيس في اليونان، ضمن منافسات الإياب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد