موقع مصر الإخباري
رياضة

المقاولون يهزم زد بهدف والاتحاد يفوز علي البلديه2-1 في الدوري الممتاز

تذوق المقاولون العرب طعم الفوزفي الدوري الممتاز علي حساب زد بهدف وحيد في حين فاز الاتحاد السكندري علي بلديه المحله2-1 مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري.
ففي مباراه المقاولون وزد
حقق فريق المقاولون العرب فوزا غاليا مساء اليوم الجمعة على فريق زد بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة 21 لبطولة الدوري المصري الممتاز.
وتقدم عمار حمدي بهدف أول للمقاولون بعد مرور 15 دقيقة بعدما وصلته كرة عرضية أسكنها الشباك.
وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في الدقيقة 24 لمحمد إسماعيل بعد تدخله بقوة على لاعب المقاولون.
وبهذه النتيجة، يرفع المقاولون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ 16 بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد زد عند النقطة الـ 33 في المركز الثالث.
وفي مباراه الاتحاد وبلديه المحله
حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا غاليا مساء اليوم الجمعة أمام فريق بلدية المحلة بنتيجة 2-1،
احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وسجل مابولولو هدف التقدم لزعيم الثغر من ركلة جزاء، في الدقيقة 42.

وحصل فريق بلدية المحلة على ركلة حرة مباشرة على يسار منطقة جزاء الاتحاد السكندري نفذت تجاه المرمى ولكن أسكنها لاعب الفريق السكندري هشام صلاح بالخطأ في مرماه بالدقيقة 63.

وفي الدقيقة 78 سجل عبد الغني محمد الهدف الثاني للاتحاد بعدما وصلته كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله بواتينج.

وبهذه النتيجة، يرفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة الـ 19 في المركز الـ 14.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد