موقع مصر الإخباري
أخبارفن

كلمة السر في تأخر طرح أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب.. تفاصيل

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن لديها عدة أغاني جديدة وجاهزة للطرح، لكنها لا تعرف متى ستحدد شركة روتانا موعد طرحها.

وقالت شيرين عبدالوهاب خلال لقائها ببرنامج «et بالعربي»، على هامش حفلها الذي أحيته أول أمس في الكويت: «في أغاني رهن شركة روتانا مش عارفة هتنزلها أمتى في 3 أغاني جاهزين وفي 3 أغاني للصيف».

حفل شيرين عبدالوهاب في الكويت
وأحيت النجمة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا في قاعة «أرينا الكويت» مساء الجمعة 3 مايو، وقدمت شيرين مجموعة كم أغانيها المتميزة.

بكاء شيرين عبدالوهاب ع المسرح
وانهارت شيرين عبدالوهاب من البكاء على المسرح خلال غنائها أغنية «كدا يا قلبي»، ووصل بها الأمر أنها تركت المايك وتراجعت للخلف، وهي في حالة من البكاء الهستيري.

وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت قد أعلنت عن تأجيل الحفل الذى كان مقرر له يوم 9 نوفمبر 2023، وذلك تضامنا مع أحداث فلسطين.

وقد أعلنت من قبل الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 من شهر أكتوبر إلى تأجيله لأجل غير مسمى بسبب ظروف خارجة عن الإرادة كما وصفوها ، والذى كان من المفترض أن يقيم على خشبة مسرح مرايا بمدينة العلا فى المملكة العربية السعودية.

وعلقوا من خلال الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا على موقع أكس ، فى بيان جاء فيه: “لظروفٍ خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين وهو الحفل الذي كان مقررا يوم 27 أكتوبر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد