موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةسياسة وبرلمان

قانونية مستقبل وطن: دبلوماسية مصر وقفت اجتياح رفح الفلسطينية

أكد المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن الدولة المصرية تبذل ولا تزال جهودا غير مسبوقة لدعم القضية الفلسطينية.

ورحب أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، بموافقة حركة حماس علي المبادرة المصريه لاتفاق الهدنه بينها وبين إسرائيل، مؤكدا أن هذه الموافقه جاءت ثمره للجهود التي بذلتها مصر وقطر للوصول إلي اتفاق يضع حدا للأوضاع المأساويه التي يواجهها الشعب الفلسطيني علي مدي الشهور الماضية.

وأشار عبد اللطيف، إلى أن القيادة السياسية حريصة على إعادة الاستقرار وأمن المنطقة، وذلك من خلال الدور الدبلوماسى الذي بدأ من اللحظة الأولى للعدوان الغاشم على قطاع غزة من قبل جيش الإحتلال، وتكثف القاهرة جهودها واتصالاتها مع جميع الأطراف المعنية لمحاولة احتواء الموقف وحل القضية.

وأكد أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، أن جهود مصر لم ولن تتوقف لدعم القضية الفلسطينية، مشيدا بنجاح جهود فرض هدنة إنسانية بالقطاع، ومنع أي اجتياح لإسرائيل لرفح الفلسطينية والذي سيكون له تداعيات وآثار كارثية، يعني أن هناك أكثر من مليون ونصف فلسطيني معرض لجريمة إبادة وتصفية نهائية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد