موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

فوز الاهلي ..يشعل ازمه بين رابطه الاندية وانبي بسبب الكونفدرالية الافريقية

تسبب فوز الاهلي علي الاتحاد السكندري في لغط حول الفرق المتاهله للبطولات الافريقيه في الموسم القادم
بادر انبي بعد المباراه واعلن تاهله رفقه المصري البوريسعيدي الي بطولة الكونفدراليه الافريقيه وفقا لنتائج الدور الاول
وردت رابطة الأندية المصرية المحترفة ببيان اعلنت فيه أنه لم يتم حسم الفرق المتأهلة للمشاركة في الموسم المقبل من البطولات الإفريقية.
وكان مجلس إدارة نادي إنبي، قد اعلن اليوم الثلاثاء، تأهله رسميا إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقبلة 2024-2025، وفقًا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة.
وقال إنبي في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: وفقا للائحة إدارة مسابقات رابطة الأندية المصرية المحترفة في بند المشاركات الإفريقية، وطبقًا لجدول الترتيب المعتمد على الصفحة الرسمية للرابطة، وحال الاستقرار على إرسال نتائج الدور الأول «الجولة 17» لمسابقة الدورى، «إنــبى يتأهل رسميًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/2025».

وبادرت رابطه الانديه باصدار بيان رسمي قالت فيه : «لم يتم حسم الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية هذا الموسم حتى الآن».

وأوضح البيان: «سننتظر خطاب «كاف» الخاص بمعرفة الفرق المشاركة في إفريقيا والمقرر وصوله في 30 يونيو المقبل».

وتابع: «سنطالب الاتحاد الإفريقي بعد وصول الخطاب بإمكانية تحديد الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية عقب انتهاء الموسم الكروي الخاص بالدوري المصري وهو ما تم الموسم الماضي».
ظهرت الازمه بعدما خسر الاتحاد السكندري من نظيره الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وتراجعه إلى المركز الرابع في نتائج الدور الأول.

وفي حالة الأخذ بنتائج الدور الأول نجد أن بيراميدز يتصدر الترتيب برصيد 38 نقطة من 17 مباراة، يليه المصرى البورسعيدي 28 نقطة من 17 مباراة، ثم إنبي في المركز الثالث بنفس الرصيد 28 نقطة من 17 مباراة.

وبتلك النتائج سيتساوى إنبي مع المصري، في عدد النقاط برصيد 28 نقطة لكل منهما، حينها سيتم الاحتكام إلى لائحة الدوري المصري.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد