موقع مصر الإخباري
حوادث

ننشر تفاصيل تحليل المخدرات لـ عصام صاصا.. كوكتيل من الحشيش والخمور الكوكايين

 

تسلمت النيابة العامة، منذ قليل، التقرير الطبي الخاص بعينة دماء مطرب المهرجانات عصام صاصا، حول تعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادته لسيارته أعلى الطريق الدائري، ودهسه أحد الأشخاص ما أدى إلى وفاته الثلاثاء الماضي.

وكشف التقرير تعاطي المطرب كوكتيلا من المخدرات، تنوع بين مخدر الحشيش والبودر، والخمور والكحوليات، وكذلك الكوكايين، بما يستوجب تهمة تعاطي المواد المخدرة لـ صاصا.

وكشفت تحريات مدير المباحث الجنائية، أن عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص المتعلقات الشخصية، أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية إلى موقع الحادث، وتم التحفظ على عصام صاصا، ووضع سيارته فى حجز القسم لحين انتهاء الفحص الفني، كما تلقى قسم الشرطة إشارة من مستشفى الهرم بوفاة الشاب، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة للتحقيق

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد